الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد الترجي في دوري أبطال إفريقيا

السبت 04/مارس/2023 - 12:57 م
الزمالك
الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره الترجي التونسي، يوم الثلاثاء الموافق 7 من مارس القادم، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد الترجي في دوري أبطال إفريقيا

 

وتعادل فريق الزمالك سلبياً مع بيراميدز، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد 30 يونيو، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

 

وفشل الفريقين في تسجيل أي هدف خلال أحداث الشوط الأول، رغم تشكيل كل خصم خطورة على مرمى المنافس لينتهي أحداث الشوط بدون تسجيل أهداف.

 

بينما يتواجد الزمالك في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 33 نقطة، من 19 مباراة، حقق الفوز في 9، وتعادل في 6، وتلقي الهزيمة في 4 آخرين، وسجل لاعبيه 28 هدف، في حين تلقي 17 هدف.

 

وسقط فريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، أمام الترجي بهدف دون رد، ونجح محمد علي حمودة، لاعب الترجي في تسجيل الهدف الأول للفريق التونسي في شباك محمد عواد حارس مرمى الزمالك بالدقيقة 35 من عمر أحداث الشوط الأول، وأضاف محمد بن رمضان لاعب الترجي الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من عمر الوقت بدل ضائع، ليعزز نتيجة المباراة ويهز شباك الفارس الأبيض.

 

 

ويتصدر الترجي التونسي ترتيب مجموعة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 9 نقاط، بينما يتذيل الزمالك ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة من 3 مباريات تعادل أمام المريخ وتلقى الهزيمة أمام الترجي وشباب بلوزداد الجزائري

 

وجاء ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا كالأتي: 

المركز الأول: فريق الترجي التونسي ، برصيد 9 نقاط
المركز الثاني: فريق المريخ السوداني، برصيد 4 نقاط
المركز الثالث، فريق شباب بلوزداد، برصيد 3 نقاط
المركز الرابع: فريق الزمالك، برصيد نقطة وحيدة