الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

مصطفى بكري: الشعب ومؤسسات الدولة في مركب واحدة ويجب التكاتف للعبور من الأزمات

الجمعة 03/مارس/2023 - 06:47 م
مصر تايمز

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن قرارات الرئيس السيسي بزيادة مرتبات العاملين في القطاع الحكومي،  لاقت ترحيب كبير من المواطنين، لأن هذه الزيادة  ضرورية في ظل ارتفاع الأسعار ومواجهة التحديات الاقتصادية الراهنة.

 

وأضاف مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار» المذاع على قناة صدى البلد، أن الشعب ومؤسسات الدولة في مركب واحدة، ويجب على الجميع التكاتف من أجل العبور من كافة الأزمات التي تواجه الشعب.

وأشاد بكري، بفكرة تنسيقية الأحزاب السياسية، وقدرتها على التركيز على الأهداف الوطنية ومصلحة، حيث تمكنت من القفز على إيديولوجية العديد من الأحزاب السياسية، كما أن لها دور في تأهيل العديد من الشباب لشغل العديد من الوظائف القيادية.

وأوضح مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار» المذاع على قناة صدي البلد، يجب تطبيق فكرة تنسيقية الأحزاب السياسية في المجال الاقتصادي، والعبور من الأزمة الاقتصادية ووضع الحلول المناسبة لكي يخرج الاقتصاد الوطني من أزمته الحالية.

 

وأردف بكري، أن جميع الجهات تعمل في اتجاه واحد من أجل الخروج من الأزمة الاقتصادية الحالية،  ونحن الآن نعيش في أزمة وهذا يتطلب وحدة الصف من الجميع، لأن في حالة تفاقم الأزمة الاقتصادية ستكون تداعياتها السلبية على الجميع.