الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

الأهلي يجدد عقد عمرو زهران 4 مواسم مع رجال السلة

الجمعة 03/مارس/2023 - 04:46 م
 عمرو زهران
عمرو زهران

أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، تجديد عقد عمرو زهران، لاعب الفريق الأول لكرة السلة، ليستمر مع الفريق خلال الفترة المقبلة لمدة 4 مواسم اضافية،موضحا أن اللاعب وقع دون أن يكون له أي طلبات، بعد ترحيبه بالاستمرار داخل النادي.

 

وأوضح أن التجديد لزهران جاء لما قدمه مع الفريق خلال الفترة الماضية، ومساهمته في الفوز بالعديد من البطولات، وكونه أحد أبرز مواهب كرة السلة المصرية، وأيضا للحفاظ على استقرار الفريق بتواجد أفضل العناصر بمختلف المراكز للأستمرار في حصد البطولات.

 

وأعلن العوضي خلال الأيام القليلة الماضية عن تجديد أيضا لسيف سمير كابتن فريق السلة ، ومحمد أبو النصر لاعب الفريق، في ضوء الاستعداد للمرحلة القادمة.

 

الأهلي يجدد عقد عمرو زهران 4 مواسم مع «رجال السلة»

 

ومن ناحية أخرى حرص محمود الخطيب، رئيس النادي، على مصافحة لاعبي الفريق الأول للكرة الطائرة «رجال» وجهازهم الفني والإداري والطبي، وتهنئتهم بالحصول على كأس البطولة العربية للمرة الثامنة والتي اختتمت مساء اليوم بصالة استاد القاهرة.

 

وأشاد باستمرار التفوق للفريق على كافة المستويات، والروح العالية والأداء الرجولي للاعبين وتحملهم للمسئولية، وتحقيق النتائج التي تليق بناديهم وتسعد جماهيرهم الوفية التي تساند ناديها وتدعم فرقه الرياضية في كل المواقف. وأكد رئيس النادي على تقديره لأبطال الكرة الطائرة، الذين قدموا مستويات متميزة وحققوا الفوز في جميع مباريات البطولة.

 

وأشار إلى أن هذا الانتصار يزيد من مسئوليات اللاعبين وجهازهم الفني تجاه ناديهم وجماهيرهم، ولا بد أن تظل دوافعهم موجودة ومستمرة لبذل أقصى جهد وإحراز المزيد من الانتصارات والبطولات.