الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني بدوري أبطال إفريقيا

الجمعة 03/مارس/2023 - 03:25 م
الاهلي والقطن
الاهلي والقطن

أقيم الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والقطن الكاميروني، اليوم استعدادًا لمباراة المقرر لها مساء غدٍ السبت، على استاد السلام، ضمن منافسات دور المجموعات ‏لدوري أبطال إفريقيا عقد ظهر اليوم الجمعة بمقر النادي بالجزيرة.


وحضر الاجتماع الكابتن سمير عدلي، المدير الإداري والجهاز الإداري للفريق ‏وطاقم التحكيم، ومراقب المباراة، والجهاز الإداري لفريق القطن الكاميروني ، حيث ناقش الحضور خلال الاجتماع كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة، ومن بينها موعد وصول ‏الفريقين إلى الملعب، وموعد عملية الإحماء والزي الخاص بكل فريق.


وخلال الاجتماع تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، فيما يرتدي فريق القطن زيه المكون من اللون الأخضر بالكامل.

 

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني في افريقيا


ويختتم الأهلي استعداده لمباراة القطن عصر اليوم الجمعة على ملعب التتش، وسيتم السماح ‏بحضور وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة من المران، وفقًا للقواعد المنظمة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ومن ناحية آخرة يسعى الأهلي إلى استعادة الانتصارات في دوري أبطال أفريقيا، بعد التعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت على استاد "الأهلي والسلام" ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

وحقق الأهلي أول نقطة في مشواره بدور المجموعات للنسخة الحالية من البطولة الإفريقية بعد لعب مباراتين وتتبقى له مباراة مؤجلة أمام القطن الكاميروني ويقع الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات الإفريقي إلى جانب كل من: صن داونز والهلال السوداني والقطن الكاميروني.