الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كولر قبل مواجهة القطن الكاميروني:"واثق في قدرات لاعبي الأهلي وتحقيق الفوز"

الجمعة 03/مارس/2023 - 02:57 م
كولر
كولر

  تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الجمعة عن مباراة فريقه أمام القطن الكاميروني في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال كولر عبر المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم: "واثق في قدرات لاعبي الأهلي على تخطى القطن وتحقيق الفوز، ولن نتأثر بالإصابات لأن لدينا قائمة من اللاعبين المميزين".

وعن ثنائي الفريق أكد كولر: "البرازيلي برونو سافيو وأيمن أشرف عادوا لتدريبات الفريق مؤخرًا موجودان استعدادًا للمواجهات المقبلة".

وأضاف: "لعبنا مواجهات قوية في كأس العالم للأندية، وخسرنا من أقوى فريق في العالم وهو ريال مدريد، ولم نكن موفقين أمام فلامنجو، لكن حزنت لخسارة الفريق أمام الهلال".

وتابع: "عرفت أن هناك انخفاض في المستوى بعد المونديال وهو أمر متكرر، ودورنا هو الإعداد الذهني بشكل جيد للاعبين".

وأردف كولر: "من الوارد حدوث انخفاض في مستوى أي فريق في العالم. ولم نخرج بنتيجة جيدة أمام صن داونز، لدينا 4 مباريات سنتعامل معهم على أنهم مباريات "كؤوس" لا بديل أمامنا سوى الفوز، علينا ضغط كبير لكن عندنا خبرات وقادرون على التعامل في هذه الفترة".

وأتم كولر حديثة قائلًا : " المشاركة في البطولة العربية لأن سلامة وصحة اللاعبين هي الأهم، الموسم المحلي ينتهي في منتصف يوليو، ويجب إراحة اللاعبين بالشكل المناسب".

 

كولر: المستوى منخفض عقب المونديال وهذا أمر متكرر ونسعى للتأهل

 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره القطن الكاميروني، في اللقاء الذي يجمعهما غدًا السبت، علي استاد الأهلي والسلام، في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مناقسات الجولة الأولي من دور المجموعات، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويسعى الأهلي إلى استعادة الانتصارات في دوري أبطال أفريقيا، بعد التعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت على استاد "الأهلي والسلام" ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

ويقع الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات الإفريقي إلى جانب كل من: صن داونز والهلال السوداني والقطن الكاميروني.