الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كريستيانو رونالدو يقود النصر في مهمة الانفراد بالصدارة أمام الباطن

الجمعة 03/مارس/2023 - 11:04 ص
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

يستضيف فريق النصر السعودي، الذي يلعب ضمن صفوفه البرتغالي كريستيانو رونالدو، نظيره الباطن في تمام الساعة السابعة و النصف مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي.


و يسعى البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى مواصلة  النتائج الإيجابية التي يحققها مع الفريق السعودي، وساهم رونالدو في 10 أهداف بشهر فبراير الجاري خلال 4 مباريات سجل 8 وصنع 2.


 
وسجل هدفا في التعادل مع الفتح، ثم سوبر هاتريك ضد الوحدة، و صنع ثنائية في الفوز على التعاون و أصبح رونالدو أسرع لاعب يسجل 8 أهداف في تاريخ دوري المحترفين السعودي (5 مباريات) الذي بدأ في موسم 2008-2009 ليضع العالمي في مقدمة الدوري السعودي هذا الموسم.

 

كريستيانو رونالدو يقود النصر في مهمة الانفراد بالصدارة أمام الباطن


وكان نادي النصر السعودي، أعلن فوز لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو، بجائزة أفضل لاعب في شهر فبراير مع الفريق و كتب النادي السعودي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: و من غيره يستحق أن يكون الأفضـل، 4 مباريات، 10 مساهمات تهديفية، كريستيانو رونالدو اللاعب الأفضل في شهر فبراير.

 

و يتصدر فريق النصر ترتيب جظول الدوري السعودي برصيد 43 نقطة جمعهم من 13 فوزاً و4 تعادلات مقابل هزيمة وحيدة، في حين يتذيل الباطن ترتيب الجدول برصيد 6 نقاط فقط جمعهم من فوز و3 تعادلات.