الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"ندمان أني قتلته".. ننشر اعترافات المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية في القليوبية

الجمعة 03/مارس/2023 - 10:31 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أدلى المتهم بقتل صديقه فى القليوبية وذلك إثر خلافات مالية قديمة بينهما، حيث أطلق عليه عيار نارى بالرأس أرداه قتيلا، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيقات أنه يشعر بالندم على فعلته وأن صديقه لم يكن يستحق ذلك.

 

ونجحت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القليوبية، في كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان شبرا الخيمة بالعثور على جثة (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية"- مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة) بدائرة القسم "متوفى على إثر إصابته بعيار نارى بالرأس" وعثر بيده على سلاح أبيض "مطواة".

 

وبالفحص وسؤال أحد شهود الواقعة قرر أنه حال تواجده بمكان الواقعة تلاحظ له حدوث مشاجرة بين المتوفـى وآخر قام خلالها الأخير بإطلاق عيار نارى من فرد محلى تجاه المتوفـى فأحدث إصابته التى أودت بحياته ولاذ بالهرب.

 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات واستخدام التقنيات الفنية الحديثة أسفرت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية عن أن وراء ارتكاب الواقعة (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة).

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لوجود خلافات مالية سابقة بينهما، كما أرشد عن السلاح المستخدم فى الواقعة.