السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

لجهوده المتميزة معهم.. طلاب يقدمون شهادة تقدير لمدرس بالوادي الجديد

الخميس 02/مارس/2023 - 10:37 م
مصر تايمز

قدم طلاب إحدى فصول مدرسة الشهداء الإعدادية المشتركة بمدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد، في لفتة ولا أروع، اليوم الخميس، شهادة تقدير لمعلمهم الجليل محمد الألفى معلم اللغة العربية بالمدرسة تقدير منهم لجهوده المتميزة معهم.

وقال طلاب الفصل، إن هذه الشهادة تعبيرًا منهم عن حبهم وتقديرهم لمعلمهم وذلك بدعم وتوجيهات مدير إدارة المدرسة.

ومن جانبه، أكد أيمن محمد حمدون مدير إدارة مدرسة الشهداء الإعدادية المشتركة بإدارة الخارجة التعليمية، إنه عندما يأتي التكريم من الطالب لمعلمه فهو تكريم مختلف يدل على حب الطالب للمعلم بدون أي نفاق أو رياء.

وأشار حمدون، إلى أن المعلم له فضل كبير في تعليم الطلبة من أجل مساعدتهم في تحدي الصعوبات التي تواجههم وتقدم لهم يد العون حتى يتمكنوا من انتهاء مشوارهم الدراسي بنجاح، والوصول إلى أعلى المستويات.

وعلي صعيد متصل وفي إطار اهتمام مدرسة الشهداء الإعدادية، بالأنشطة وتشجيع الطلاب على ممارسة كافة الأنشطة المدرسية من أجل تنمية مهاراتهم الشخصية لاكسابهم قدرا كبيرا من الثقة بالنفس باعتبارهم أمل الوطن وبناة المستقبل نظمت المدرسة، اليوم حفل تكريم الطلبة المتميزين فى الصحافة المدرسية و لاشتراكهم فى معرض الإعلام التربوى والصحافة.

وقدم مدير إدارة المدرسة الشكر والتقدير والامتنان لـ سلوى حسن أخصائي الصحافة بالمدرسة على اللافته الطيبة منها نحو تكريم وتحفيز طلابها وكذا وكيلة الأنشطة سهام السيد.