الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الهلال السعودي يتعادل إيجابيا مع الوحدة في الدوري السعودي

الخميس 02/مارس/2023 - 09:51 م
الهلال السعودي
الهلال السعودي

انتهت منذ قليل مباراة الهلال السعودي والوحدة بالتعادل الإيجابي 3-3، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن الأسبوع الـ19 من مسابقة دوري روشن السعودي، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية.

 

أحرز ميشائيل ديلجادو الهدف الأول للهلال السعودي في مرمي الوحدة بالدقيقة (2) من زمن المباراة. والهدف الثاني عن طريق أوديون إيغالو في الدقيقة (51) وجاء الهدف الثالث عن طريق سعود عبد الحميد في الدقيقة الوقت بدل الضائع (90+3).

 

وأحرز أوسكار دوراتي لفريق الوحدة في الدقيقة (24) وجاء الهدف الثاني عن طريق أنسيلمو دي مورايس في الدقيقة (57) وأضاف الهدف الثالث سلطان السوادي في الوقت بدل الضائع من أحداث الشوط الثاني في الدقيقة (90+9).


وجاء تشكيل الهلال السعودي على النحو التالي :

حراسة المرمى: محمد العويس

خط الدفاع: حمد اليامي ــ محمد البريك ــ علي البليهي ــ خليفة الدوسري

خط الوسط: سلمان الفرج ــ جوستافو كويلار ــ أندريه كاريلو

خط الهجوم: ميشايل ديلجادو ــ أوديون إيجالو ــ لوسيانو فييتو

 

وتضم قائمة البدلاءكل من، حبيب الوطيان، سعود عبد الحميد، محمد الخيبري، ناصر الدوسري، عبد الله عطيف، محمد القحطاني، محمد كنو، عبد الله الحمدان، صالح الشهري.


يحتل فريق الهلال السعودي المركز الرابع من جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 33 نقطة من 16 مباراة، حيث حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 6 لقاءات وتلقى هزيمة واحدة.


وفي المقابل فريق الوحدة يحتل المركز ال 12 في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 20 نقطة فاز الفريق في 5 مباريات وتعادل في 5 مباريات وتلقي الهزيمة في 9 لقاءات.