الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المقاولون العرب يسحق بطل جيبوتي بتساعية في كأس الكونفدرالية

الجمعة 04/ديسمبر/2020 - 10:02 م
مصر تايمز

نجح فريق المقاولون العرب بالفوز على نظيره أرتا سولار بطل جيبوتى، فى إياب دور الـ64 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، فى المباراة التي جمعتهما على ملعب "عثمان أحمد عثمان"، بنتيجة (9-1).

جاءت بداية المباراة مثيرة وحماسية من جانب ذئاب الجبل بعدما وضع النحاس يده على أماكن الضعف فى دفاعات الفريق الجيبوتى، وبحلول الدقيقة الثانية ومع ثانى هجمات المقاولون نجح الوافد الجديد إلى نادى المقاولون العرب، أحمد داودا، فى إحراز هدف التقدم لذئاب الجبل وذلك بعدما انفرد بالمرمى بعد تمريرة سحرية ضربت خط دفاع بطل جيبوتى.

واصل المقاولون العرب عملية الضغط على الفريق الضيف، ليضيف الدولى التونسى سيف الدين الجزيرى، مهاجم المقاولون العرب الهدف الأول له والثانى لذئاب الجبل مع الدقيقة الثامنة بعد تمرية خادعة من أمير عابد ظهير أيمن المقاولون.

وفى الدقيقة العاشرة عاد الجزيرى إلى التسجيل من جديد، محرزاً ثالث أهداف المقاولون وذلك بعدما انفرد بالمرمى ليسدد الكرة بقوة فى الشباك.

وأضاف البوركينابى فاروقا نور الدين مدافع المقاولون العرب، الهدف الرابع لذئاب الجبل بعد رأسية متقنة من كرة ثابتة خارج حدود منطقة الجزاء، فى الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول.

هدأت أجواء الملعب عقب الهدف الرابع للمقاولون، قبل أن يهدد سيف الجزيرى مرمى سولار من جديد خلال الدقيقة 33 بتسديدة قوية فى مواجهة .

وفى الدقيقة 35 نجح أحمد داودا فى إضافة هدفه الثانى والخامس للمقاولون العرب بعدما انفرد تماماً بالمرمى، عقب تمريرة سحرية من سيف الدين الجزيرى.

وأفتتح محمد عصام الشوط الثاني بالهدف الـ6 من علامة الجزاء، ونجح فادى نجاح مدافع المقاولون فى إحراز الهدف السابع للمقاولون بعد رأسية قوية من ركلة ثابتة، خلال الدقيقة 67 من عمر الشوط الثانى.

واستطاع أحمد الشيمى لاعب المقاولون أن يضيف الهدف الثامن لذئاب الحبل فى الدقيقة 72 بعد تمريرة سحرية من كريم مصطفى الذي اختتم اهداف ذئاب الجبل عند الدقيقة الـ89 من عمر المباراة.

وسجل هدف أرتا سولار الوحيد اللاعب اليكس سونج في الدقيقة الـ81 من عمرالمباراة.