الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد حسن يكشف موقف فيوتشر من رحيل مهند لاشين

الخميس 02/مارس/2023 - 03:18 م
مهند لاشين
مهند لاشين

كشف أحمد حسن نحم الكرة المصرية، موقف فيوتشر من رحيل مهند لاشين لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى الدوري المجري خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

و أشار أحمد حسن عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "،فيوتشر يرفض رحيل مهند لاشين للدوري المجري بعدما تلقى اللاعب عرضًا رسميًا من أحد الأندية هناك".

 

أحمد حسن يكشف موقف فيوتشر من رحيل مهند لاشين

 

و دخل مهند لاشين دائرة اهتمام أحد الأندية المجرية، الذي يسعى للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة، حسب ما ذكرت صحيفة ""nemzetisport" المجرية، أن نادي فيرينكفاروس، بطل الدوري المجري، يتابع مهند لاشين لبحث إمكانية ضمه، بعد رحيل التونسي عيسى العيدوني إلى يونيون برلين الألماني.


وأوضحت أن فيرينكفاروس يتفاوض بشأن التعاقد مع مهند لاشين وتواصل مع ناديه، الذي يرفض رحيله في الوقت الحالي، حيث يربطه عقدا مع فريقه الحالي حتى عام 2026.

 

فاز فريق الجيش الملكي المغربي على نظيره فيوتشر، بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما علي ملعب "المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله"، ضمن منافسات مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لدور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

وجاء الهدف الأول عن طريق حمزة إكمان الهدف الأول في الدقيقة (31) من زمن احداث الشوط الأول بعد خطأ من "جنش" حارس مرمى فيوتشر، واحرز الهدف الثاني لامين دياكيت في الدقيقة (90).