الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

أحمد حسن: الصعيد كان يعاني من التهميش.. وشكراً للرئيس السيسي

الخميس 02/مارس/2023 - 02:16 م
مصر تايمز

وجه الكابتن أحمد حسن قائد منتخب مصر الأسبق الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي للاهتمام بالصعيد بعد أن كان مهمشًا في السابق، كما وجه الشكر للرئيس السيسي على الدعم لكافة محافظات الصعيد وتحقيق طفرة تنموية فيها.

 

أحمد حسن: الصعيد كان يعاني من التهميش.. وشكراً للرئيس السيسي

 

وأشار إلى دعم الدولة لأهالي الصعيد رياضيًا، خاصة مشروع "كابيتانو مصر"، مشيرًا إلى أنه في الصعيد توجد ملاعب كثيرة على مستوى الجمهورية.

 

وشاهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الخميس، فيلماً تسجيلياً عن إنجازات الدولة بمحافظة المنيا، وذلك ضمن فعاليات افتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بالمحافظة.

 

وظهر لاعب مصر الأسبق لكرة القدم أحمد حسن، بالفيلم التسجيلي حيث قال: "لفيت قد ما لفيتـ المنيا لها في قلبي مكانة لوحدها، جمال بلاد الدنيا كله ميسواش قدام طيبة أصلها وأهلها".

 

وأضاف: "بسهولة تعشق تفاصيلها، لدرجة بقيت كل ما أبعد عنها، بترن في ودني ضحكة قلوبها الطيبة، وباجي لها لو بيني وبينها ألف ميل".

 

وأكمل: "من يوم ما فتحت عيني على الدنيا وشلت مسؤولية إني صعيد جدع هقع لكن المهم إني هقوم تاني، صحيح اتأخرنا نعمرها لسنين، بس الكرة علمتنا إن المكسب طعمه أحلى في الدقيقة 9، في العهد الجديد المنيا تتبني من تاني وكله عشان خاطر أولادنا والأجيال اللي جاية".