الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إصابة 7 أشخاص بينهم طفلة في 4 حوادث متفرقة ببورسعيد

الخميس 02/مارس/2023 - 01:58 م
مصر تايمز

شهدت محافظة بورسعيد، في الساعات الأولي من صباح اليوم الخميس، 4 حوادث متفرقة، أحدهم سقوط طفلة من مرتفع، ومصابين آخرين نتيجة تناول مادة غير معلومة، تصادم دراجتين بخاريتين.

وتلقت هيئة الإسعاف بمحافظة بورسعيد بلاغًا من الأهالي يفيد بسقوط طفلة من مرتفع وتعرضه لإصابة خطيرة، وعلى الفور جرى الدفع بسيارة إسعاف وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج.

واستقبل مستشفى الزهور ميرفت محمد السيد السيد وتبلغ من العمر 17 عامًا نتيجة، في حادث سقوط من مرتفع بمنطقة الأمل، وتبين أنها مصابة بكسر بالفقرات القطنية، وتم تحويلها لمستشفي السلام للتدخل الجراحي وتثبيت الفقرات.

كما استقبل مستشفى الزهور عماد الدين محمد فهمي ويبلغ من العمر 25 عامًا، بواسطة الأهل ومصاب بحالة إعياء شديدة، وذلك نتيجة تناول عقار غير معلوم، تسبب له في تسمم شديد، كما استقبل المستشفى فاطمة محمد حسن 24 عامًا، نتيجة تناول مادة غير معلومة المصدر والكمية. 
واستقبل مستشفى الزهور 4 مصابين نتيجة تصادم دراجتين بخاريتين أمام معصرة عجوة، وهم: عبد الله محمد أبو الحمد أحمد 25 سنة، وعمر مختار عبده تمراز 19 سنة، و أيمن جمال زكى عمرو
المصاب الرابع السيد السيد محمد مسعد خليل 25 سنة، وجميع المصابين كدمات وسحجات بالجسم. 

وتلقي اللواء مدحت عبد الرحيم مدير أمن بورسعيد بلاغًا بالحادث، ووجه على الفور بتشكيل فريق بحث جنائي للوقوف على الأسباب، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، علي أن تتولي النيابة العامة التحقيق.