السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

اختفاء طالبتين في ظروف غامضة بالبحيرة.. وأحد الأهالي يكشف التفاصيل

الخميس 02/مارس/2023 - 12:50 م
مصر تايمز

اختفت طالبتين بمدرسة البلاكوس الإعدادية المشتركة بكوم حمادة بمحافظة البحيرة، في ظروف غامضة بعد أن أوهما أسرهم بأنهما ذاهبان للدروس بكوم حمادة.
ويبذل رجال المباحث جهودهم لكشف غموض الواقعة، وتفريغ الكاميرات المحيطة بمكان الاختفاء وتتبع خط سيرهم .

 اختفاء طالبتين في ظروف غامضة بالبحيرة 

تبلغ إلى اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة من مأمور شرطة كوم حمادة بتلقيه بلاغا يفيد باختفاء طالبتين في الصف الثالث الإعدادي أثناء ذهابهن درس خصوصي بكوم حمادة، وعلى الفور كلف رجال مباحث كوم حمادة بتتبع خير سير الفتاتين وكشف غموض الواقعة، وتفريغ الكاميرات المحيطة بمكان الاختفاء وتتبع خط سيرهم .

وقال الحاج عادل حمودة أحد أهالي، في تصريح خاص لـ"مصر تايمز" من أهالى قرية البلاكوس، إن البحث عن الفتاتين مازال جاريا، ونبحث عنهم في كل قرى المركز، وحتى الآن لم نتوصل إلى اى خيط يكشف مكان تواجدهم.

وكشف “حمودة” أن الفتاتين أصدقاء منذ الطفولة وطالبتين بالصف الثالث الإعدادى بمدرسة البلاكوس الإعدادية، الأولى تدعى مريم مصطفى القاضى والثانية إيمان محمد كامل القالع، موضحًا أن الفتاتين يبلغوا اسرهم بالذهاب لتلقى درس خصوصى وبسؤال مدرسين الدروس أفادوا بعدم وجود درس لهم اليوم. 
وتابع: أن آخر مشاهدة له  عن طريق  الكاميرات فى اتجاه مساكن البلاكوس وبعد ذلك تحركوا من المساكن ولم ترصده الكاميرات  من أين خرجوا من المساكن أو إلى مكان ذهبوا .