الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

الرئيس السيسي لمتطوعى "حياة كريمة" في المنيا: "سعيد بيكم وفخور بعملكم"

الخميس 02/مارس/2023 - 11:53 ص
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، الشكر والتقدير لكل القائمين على العمل التطوعي في مشروعات "حياة كريمة" قائلا: "بشكركم على الجهد اللى انتوا بتعملوه وحقيقى حاجة تشرف وتفرح ..دي ثالث محافظة ادخل فيها الاقيهم موجودين.. طبعا كل محافظة بتقدم شبابها.. حاجة تسعد وكمان المفروض انتوا كما تكونوا سعداء وفخورين باللى انتوا بتعملوه لأن احنا سعداء وفخورين بالعمل اللى انتوا بتعلموه، شكرًا باسمي وباسم كل المصريين".

 

الرئيس السيسي لمتطوعى "حياة كريمة" في المنيا: "سعيد بيكم وفخور بعملكم"

 

وطالب الرئيس، الشباب المتطوعين، بألا يحرموا باقي شباب المحافظة الصغار في السن من المشاركة في العمل الخيري، متابعا: "علموهم أنّ العمل التطوعي أمر عظيم من أجل مصر، انظروا إلى محافظتكم وما تمّ فيها من تطوير، بإمكاننا أن نجعلها أفضل وأفضل".

 

وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى محافظ المنيا صباح اليوم الخميس؛ لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية لأهالي المحافظة.

 

واصطف أكثر من 1500 متطوع من التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، صباح اليوم الخميس، لاستقبال الرئيس السيسي، بقرية المعصرة في محافظة المنيا.

 

ووجه الرئيس السيسي التحية للمتطوعين؛ تقديرا لجهودهم المبذولة ضمن المشروعات والمبادرات في قرى حياة كريمة بمركز محافظة المنيا، والتي سعت لتحسين معيشة المواطنين في القرى الأكثر احتياجًا.

 

ويزور الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الخميس، محافظة المنيا؛ لتفقد ما تم إنجازه من تنمية وتطوير في المحافظة وقراها وبمدينة المنيا الجديدة.

 

وصرح المستشار أحمد فهمي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن زيارة الرئيس السيسي للمنيا، تأتي في إطار جهود الدولة لتوفير حياة كريمة للمواطنين في صعيد مصر.