الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدحت عبدالهادي: رامي ربيعة مفيد للزمالك ومفيش حد زيه عندنا

الخميس 02/مارس/2023 - 10:34 ص
مصر تايمز

رد علق مدحت عبدالهادي، نجم نادي الزمالك السابق، على الأنباء التي ترددت حول عودة الفرنسي باتريس كارتيرون، لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلفًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني الحالي للفريق.

 

مدحت عبدالهادي: رامي ربيعة مفيد للزمالك ومفيش حد زيه عندنا

 

وقال مدحت عبدالهادي في تصريحات تلفزيونية، "لو كارتيرون، عاد لتدريب الزمالك، هيكون في رد فعل كبير جدًا، وأنا أول واحد هرد، أنا قعدت 3 أشهر مع كارتيرون، مدرب صعب جدًا.. سامي الشيشيني وأمير عبدالعزيز، كان لهما دورًا كبيرًا في ظهور الزمالك بمستوى مميز في عهد كارتيرون في مباراتي الترجي ببطولة السوبر الأفريقي والأهلي في السوبر المصري".

 

وأبدى مدحت عبدالهادي رغبته في تعاقد نادي الزمالك مع رامي ربيعة مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لاسيما وأن عقد رامي ربيعة مع الأهلي ينتهي بنهاية الموسم الخالي.

 

وقال مدحت عبدالهادي، "رامي ربيعة، سيكون مفيدًا للزمالك حال التعاقد معه، فهو مدافع بمعنى الكلمة، ولاعب دولي، أفاد النادي الأهلي ومنتخب مصر، وجوده في نادي الزمالك في الفترة المقبلة، سيفيد الفريق، أنا بحب المدافع اللي يكون نوعية الونش ورامي ربيعة ووائل جمعة ومحمد عبدالمنعم، نادي الزمالك لم يستطع تعويض رحيل محمود علاء، بمدافع سوبر، لذلك كان من الأفضل استمراره مع الفريق".

 

 

حسين السيد: لن اخوض انتخابات الزمالك "هخسر ناس كتير"
 

 

قال حسين السيد، عضو اللجنة المؤقتة السابق في نادي الزمالك، أن النادي يمر بظروف صعبه في الوقت الحالي للمجلس الحالي، بعد أزمة حبس مرتضي منصور.

 

وأضاف حسين السيد، خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" على قناة "صدى البلد"، أن اللجنة المؤقتة السابقة التي إدارت نادي الزمالك، لم تجتمع بعد أزمة مرتضي منصور في الوقت الحالي.

 

وتابع حسين السيد، أن هناك فجوه كبيرة داخل نادي الزمالك في وجود كادر رياضي يدير الرياضي، قائلاً "هناك فجوة كبيرة بين أجيال الزمالك وهناك تقصير كبير بين لاعبي الزمالك ولابد أن يكون هناك رؤية بين الجيل الحالي والقديم لمنحهم فرص لقيادة النادي".