الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

سرقوه وألقوا جثته بالترعة.. انتشال جثة طفل البحيرة.. وأسرته تطالب بإعدام المتهمين

الخميس 02/مارس/2023 - 10:23 ص
مصر تايمز

تمكنت قوات الإنقاذ النهرى بالبحيرة، من انتشال جثة الطفل فتحى سائق التوك توك الذى قتلة مجموعة من عمال الزراعة لسرقة التوك توك ومبلغ مالى وهاتف المحمول والقوة فى مشروع ناصر التابعة لمدينة النوبارية.
كانت  محطة 3 التابعة لقسم النوبارية قد شهدت واقعة مؤسفة،  وحادث مؤلم حيث استولى ثلاثة أشخاص على التوك توك، الذي كان يقوده طفل يدعى فتحى معاوية، 13عاما، وتخلصوا منه رميا في مياه مشروع ناصر عقب سرقة التوك توك الخاص به، ليظل الجثمان بالمياه لمدة 5 أيام.

وكان اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة النوبارية، يفيد قيام ثلاثة أشخاص بسرقة توكتوك، والتخلص من قائده عن طريق إلقائه في مشروع مياه ناصر.

وانتقل ضباط مباحث قسم شرطة النوبارية لمكان الواقعة، وبالبحث ومراجعة كاميرات المراقبة المتواجدة في مكان الواقعة، تبين قيام ثلاثة أشخاص بإلقاء الطفل داخل مياه ترعة ناصر عقب الاستيلاء على التوكتوك الخاص به.

وعلى الفور انتقلت قوات الإنقاذ النهرى لمكان الواقعة، وكثفت من جهودها حتى تم انتشال جثمانه من مياه مشروع ناصر، بمساعدة الغواصين المتطوعين من محافظتي البحيرة والإسكندرية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجاري العرض على جهات التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

ومن جهتها، قالت والدة الطفل المقتول فتحي، إنها طلبت من ابنها التوجه إلى القرية لشراء بعض الأدوية من الصيدلية وبعض المواد الغذائية من المتجر؛ استعدادا لإقامة حفل عيد ميلاد حفيدها الصغير.

وأضافت أنها حاولت الاتصال بتليفون  نجلها للاطمئنان عليه، يجيبها بأنه سيعود على الفور إلى المنزل عقب توصيله عددا من الأشخاص طلبوا منه أن يصطحبهم، موضحة أنها بعد فترة حاولت الاتصال به لتجد هاتفه مغلقا، وهو ما دفعها للقلق على نجلها الصغير.

وقال شقيق المجنى عليه عاوزين حق اخويا الصغير ، كان بيصرف علينا بالتوك توك والدى مريض بالغضروف ولم يعمل وقعيد بالمنزل،  ووالدتى مريضة وتحتاج إلى علاج مستمر . عايزين حق اخويا من المجرمين الثلاثة ، ونثق فى قضاء مصر العادل .وان شاء الله مش هناخد عزاه إلى بعد إعدام المتهمين