الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وست هام يسقط أمام مانشستر يونايتد بثلاثية مقابل هدف

الأربعاء 01/مارس/2023 - 11:58 م
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين مانشستر يونايتد ووست هام، بفوز الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد اليوم الأربعاء ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

أفتتح سعيد بن رحمة تسجيل أهداف اللقاء في الدقيقة 54 من عمر أحداث الشوط الثاني، عن طريق تمريرة من إيمرسون  لتسكن شباك مانشستر يونايتد.

 

وجاء هدف التعادل لفريق مانشستر يونايتد عن طريق نايف أكرد بهدفًا خاطئًا، وفي الدقيقة 90 نجح أليخاندرو في تسجيل هدف التقدم لصالح مانشستر يونايتد.

 

وعزز فريد لاعب مانشستر يونايتد نتيجة المباراة وأضاف الهدف الثالث في الدقيقة الخامسة من عمر الوقت بدل ضائع، عن طريق تمريرة رائعة من فوتر لتسكن شباك وست هام يونايتد.

 

وست هام يسقط أمام مانشستر يونايتد بثلاثية مقابل هدف

 

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي: 

حراسة المرمى: دي خيا.
خط الدفاع: ليندلوف، ماجواير، مالاسيا، دالوت.
خط الوسط: سابيتزر، ميكتومناي، برونو فرنانديز.
خط الهجوم: انتوني، جارناتشو، فيجورست.

 

وفاز فريق مانشستر يونايتد على ريدينج بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدور الرابع بكأس الإتحاد الإنجليزي، فيما تغلب وست هام على ديربي كاونتي 2-0 في نفس الدور.

 

ومن ناحية أخرى عبر كاسيميرو نجم نادي مانشستر يونايتد، عن سعادته بالترابط الموجود في تشكيلة الشياطين الحمر للموسم الحالي.
 
وقال كاسيميرو لموقع مانشستر يونايتد الرسمي: "أن كل فريق له طريقته الخاصة في اللعب، بدأ هذا صحيحا هنا لدي دور أكبر في الهجوم".


وأضاف نجم اليونايتد: "أسلوب اللعب هنا مختلف، اللعب الجماعي، المدير الفني، الدوري، النادي كلها مختلفة. لكل نادي طريقته الخاصة في اللعب، والأهم هو التكيف بسرعة، وهذا ما أحاول القيام به".

 

وأوضح "سأقولها مرة أخرى، من المستحيل أن تفعل ذلك بنفسك. هناك أيضا زملائي في الفريق. هناك ليساندرو مارتينيز ورافائيل فاران، لاعبون ذوو جودة عالية. كريستيان إريكسن الذي لعبت معه لفترة طويلة، لاعب استثنائي آخر. فريد، لاعب ممتاز آخر، ثم هناك برونو فيرنانديز الذي يلعب إلى الأمام قليلاً، لاعب عالمي المستوى ".