الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شبانة: الأهلي متراجع فرديًا وجماعيًا وأخطاء كولر وراء التعادل أمام الداخلية

الأربعاء 01/مارس/2023 - 11:25 م
الأهلي
الأهلي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن هناك تراجع واضح في مستوى فريق الأهلي فرديًا وجماعيًا، وهناك أخطاء كثيرة منذ عدة مباريات واضحة، مشيرًا إلى أن هناك آفة واضحة وهي استقبال الفريق الأحمر للأهداف في وقت صعب من المباريات.

 

وقال شبانة في تصريحات تليفزيونية، أن الأهلي من الفرق الكبيرة، وهو نادٍ عالمي حاليًا، ولا يجوز للفرق الكبرى عدم المحافظة على الفوز وفقدان النقاط في وقت صعب، الموقف تكرر أمام صن داونز ثم الداخلية، والفريق يستقبل أهدافًا في أوقات صعبة".

 

وأضاف: "الفرق الكبرى تتميز بالقدرة على الحفاظ على الانتصارات حتى لو كان الأداء متواضع، ومارسيل كولر أيضًا لديه بعض الأخطاء ويجب أن يُدرك ما يقوم به، وحدث تراجع فني وغابت روح اللاعبين في المباريات، وهو الأمر الذي أزعج وأغضب جماهير النادي الأهلي، التي تنتظر حصد الألقاب المحلية والقارية".

 

وأكمل: "كولر أخطأ في بعض الأمور، ولا يجوز أن يقوم بتغيير 7 لاعبين دفعة واحدة في تشكيل الأهلي، والتدوير مطلوب ولكن مع ضرورة المحافظة على الانسجام وشخصية الأهلي في المستطيل الأخضر، لذلك ظهر الفريق في حالة عدم انسجام، كما أن مستوى بعض العناصر غير جيد خصوصا طاهر محمد وبيرسي تاو".

 

وواصل: "هناك بعض المباريات لا يجب أن يفقد فيها الأهلي هذه النقاط، لأنه لازال هنـاك مواجهات أقوى في الدوري المصري هذا الموسم، وكولر اعترف بعض المباراة بأنها كانت أسوأ مباراة، ولكنه كان السبب أخطائه في التشكيل، ومن المفترض أن هناك عمود فقري للفريق وقوام رئيسي يجب أن يحافظ عليه".

 

وأتم: "لم أفهم تصريحات كولر بأنه لا يقوم بتدريب اللاعبين بالشكل المناسب بسبب ضغط المباريات، رغم أن هناك ضغطًا كبيرًا لكل الفرق، بالإضافة إلى أن هذا يحدث في العالم كله، أرفض هذه التصريحات تماما".