الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موباي يقود الهجوم.. تشكيل إيفرتون أمام آرسنال

الأربعاء 01/مارس/2023 - 10:30 م
إيفرتون
إيفرتون

أعلن الجهاز الفني لفريق إيفرتون، تشكيل فريقه الذي سيخوض به مباراة اليوم أمام  الأربعاء أمام آرسنال الإنجليزي، علي ملعب "الإمارات".

 

وتنطلق المباراة في الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

تشكيل إيفرتون أمام آرسنال.. موباي يقود الهجوم 

 

حراسة المرمى: بيكفورد.

الدفاع: مايكولينكو – كسن – تاركوفسكي – كولمان.

الوسط: دوكوري – إدريسا جاي – أونانا – أيوبي – ماكنيل.

الهجوم: نيل موباي.

 

ويتطلع أرسنال لرد اعتباره بعد خسارته أمام إيفرتون بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما يوم 4 فبراير الماضي بملعب "جوديسون بارك" في الجولة الثانية والعشرين من الدوري، وتحقيق الفوز من أجل توسيع الفارق بينه وبين مانشستر سيتي في صدارة الترتيب إلى خمس نقاط.

 

واستطاع أرسنال أن يحافظ على صدارة الترتيب في الجولة الماضية بفوزه الصعب على ليستر سيتي بهدف، في المقابل تراجع إيفرتون للمركز الثامن برصيد 21 نقطة، بعد خسارته أمام أستون فيلا بهدفين نظيفين.

 

وفي الجولات الأخيرة لم يحقق أرسنال النتائج المرجوة على أرضه، حيث حقق انتصاراً وحيداً في أخر أربع مباريات، كما أن الفريق حافظ على نظافة شباكه في مباراتين فقط في أخر 16 مباراة أقيمت على أرضه بالدوري.

 

في المقابل، فشل إيفرتون في تحقيق انتصاره الثالث على التوالي بالخسارة أمام أستون فيلا في الجولة الماضية، علما بأن الفريق خسر في سبع مباريات على التوالي خارج أرضه، وسجل هدفا وحيدا في تلك المباريات