الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على غيابات ريال مدريد أمام برشلونة

الأربعاء 01/مارس/2023 - 08:04 م
ريال مدريد
ريال مدريد

يواجه ريال مدريد الإسباني بقيادة كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق، نظيره برشلونة في الكلاسيكو المقرر له غداً الخميس ، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك الإسباني.

 


وجاء دافيد ألابا على رأس قائمة غيابات ريال مدريد عن الكلاسيكو أمام برشلونة، بعدما تعرض للإصابة في مواجهة ليفربول الإنجليزي في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

 


و يفتقد الفريق الملكي أيضًا خدمات الظهير الأيسر الفرنسي فيرلاند ميندي بسبب الإصابة الطويلة التي تعرض لها اللاعب في يناير الماضي.

 

تعرف على غيابات ريال مدريد أمام برشلونة.. ألابا على رأس القائمة

 

و جاءت قائمة ريال مدريد أمام برشلون  كالأتي: حراسة المرمى: تبيو كورتوا ، اندري لونين ، لويس لوبيز، خط الدفاع: داني كارفخال ، إيدير ميليتاو ، خيسوس فاييخو ، ناتشو ، ألفارو أودريوزولا ، لوكاس فاسكيز ، أنطونيو روديجر، خط الوسط: توني كروس ، لوكا مودريتش ، ادواردو كامافينجا ، فيديريكو فالفيردي ، أوريلين تشواميني ، دانيسيبايوس، خط الهجوم: ايدين هازارد ، كريم بنزيما ، ماركو أسينسيو ، فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس ، ماريانو دياز ، الفارو رودريجيز

 

و من ناحية أخرى قال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الكلاسيكو : "نحن نستعد بثقة كعادتنا، الشيء المهم هو أن يكون لديك شخصية وشجاعة للعب مباراة كاملة، نحن متحمسون لهذه المباراة لأنها واحدة من أجمل المباريات، و قريبة من المباراة النهائية وهناك العديد من الأشياء التي تسمح لنا بالاستمتاع بهذه اللحظة".

 

و اضاف المدير الفني: "اللعب أمام برشلونة بعد الهزيمة منهم في السوبر الإسباني بالرياض كان بسبب افتقرنا للالتزام والقوة، إلى جانب أخطاء فردية لن تتكرر، نحن على وشك الفوز بمسابقة مهمة و سننافس بقوة، إنها ليست المباراة الحاسمة، لكننا نريد الاستفادة".


 
و تابع كارل أنشيلوتي : "فينيسيوس جونيور لاعب حاسم ومهم للفريق، وعامل مهم في تحقيق الفوز ، لأنه أحد أعظم اللاعبين في كرة القدم، وهازارد بخير إنه يتدرب ويريد الحصول على دقائق، يمكنه الحصول عليها في المباريات القادمة، ولقد تدرب رودريجو ، يبدو أنه بخير ولكن بعد ذلك سنرى القائمة".