الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مجلس إدارة الزمالك يطالب الجميع بالتكاتف في هذه الظروف

الأربعاء 01/مارس/2023 - 06:27 م
الزمالك
الزمالك

طالب مجلس إدارة نادي الزمالك كافة  أبنائه ومحبيه من أعضاء الجمعية العمومية وجماهيره العظيمة، أن يقفوا يدًا واحدة في تلك الظروف الصعبة. 

 

ويؤكد مجلس الإدارة على وحدة الصف وتماسك أعضائه، وأنهم جميعا على قلب رجل واحد خلف رئيس ناديهم المنتخب من قبل الجمعية العمومية المستشار مرتضى منصور، مشددًا على أن النادي قد مر بظروف أكثر صعوبة من ذلك واجتازها بقوة وعزيمة وحدته.

 

يدًا واحدة.. مجلس إدارة الزمالك يطالب الوقوف بجانب النادي

 

وأشار المجلس، الي أن هذه الظروف الصعبة هي التي تفرز من يحب النادي ومصلحته العامة ومن يحب ذاته ويسعى لتحقيق مآرب شخصية، وإن مجلس الإدارة المنتخب يقف في مواجهة  التحديات، مطالبًا كل جماهير وأعضاء النادي ألا ينساقوا وراء الآراء الهدامة والفاسدة التي تريد أن تعيد عجلة الزمن إلى الوراء.


ويؤكد مجلس الإدارة أنه ملتزم بأداء كافة مهامه في متابعة الفرق الرياضية والأنشطة الاجتماعية، وتنفيذ جميع الالتزامات التعاقدية من خلال انعقاده الدائم لحل أية مشاكل ، وتذليل العقبات التي تعترض الفرق الرياضية وأعضاء الجمعية العمومية الذين أظهروا معدنهم الأصيل في تلك الأزمة التي تعرض لها رئيس ناديهم المنتخب.


وأكد مجلس الإدارة ورئيسه الغائب الحاضر يؤكد دائمًا على أن نادي الزمالك جزء أصيل من كيان هذا الوطن وهو أحد أكبر القلاع الرياضية الجماهيرية التي تقف خلف قيادتها السياسية وتحترم دولة القانون ومؤسساتها التشريعية والقضائية والتنفيذية.


ويناشد مجلس الإدارة مؤسسات الدولة الوطنية المحترمة الوقوف خلف كيان نادي الزمالك القلعة الرياضية الوطنية التي تمثل الملايين من الشعب المصري.

 

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري

 

تنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الزمالك وبيراميدز الجمعة المقبلة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد 30 يونيو، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري.

 

وتنقل قناة أون تايم سبورتس أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين، في وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.


 
ويدخل الزمالك هذه المباراة بمعنويات منخفضة بعدما تلقى الهزيمة في تونس أمام الترجي بهدفين دون رد، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، ليواجه الزمالك شبح الخروج من دور المجموعات.


وعلى الناحية الأخرى يدخل بيراميدز بمعنويات مرتفعة بعدما حقق الفوز على حساب نظيره أسكو كارا بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس ضمن منافسات الكونفدرالية الأفريقية.


 
ويتواجد بيراميدز في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 38 نقطة ، بعد أن 19 مباراة، حقق الفوز في 11، وتعادل في 5، وخسر 3، وسجل لاعبيه 29 هدف، وتلقي 14 هدف.


بينما يتواجد الزمالك في المركز الخامس برصيد 32 نقطة، من 18 مباراة، حقق الفوز في 9، وتعادل في 5، وتلقي الهزيمة في 4 آخرين، وسجل لاعبيه 28 هدف، في حين تلقي 17 هدف.