الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل

حزب حماة الوطن بمطروح يقدم الدعم للمرضى الأكثر احتياجا في العلاج الطبيعي والسمنة

الأربعاء 01/مارس/2023 - 05:12 م
مصر تايمز

في إطار تواصل ومساهمة حزب حماة الوطن بمطروح في دعم أبناء المحافظة من الحالات المرضية ، إيماناً بالمسؤولية المجتمعية من الحزب تجاه المجتمع .

تابع النائب عيسى أبو تمر عضو مجلس النواب، وأمين حزب حماة الوطن بمطروح، وعضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان ، تقديم الدعم لأبناء المحافظة من الحالات المرضية سواء بالتواصل مع مديرية الصحة أو العيادات الخاصة تحت إشراف المستشار محمد رحومة أمين التنظيم بحزب حماة الوطن بمطروح . 

حيث قام كلا من هيبة أبو مرزيق عضو هيئة المكتب وتيسير دهيم أمينة المرأة وأحمد حجازي أمين العلاقات العامة بالتواصل مع الدكتور جورج القميص اغسطينوس أخصائي العلاج الطبيعي والسمنة والنحافة لعلاج حالات مرضية في العلاج الطبيعي ، والذي عرض عمل خصم خاص لحزب حماة الوطن بتخفيض ٥٠ % لحالات الأسر الأكثر احتياجا وبالفعل تم علاج حالة لفتاة تعاني من كسور سقطت من الدور الخامس كعلاج طبيعي وعمل عدد من الجلسات للحالة .

ومن جانبه وجه النائب عيسى أبو تمر عضو مجلس النواب، وأمين حزب حماة الوطن بمطروح، الشكر والتقدير للدكتور جورج القميص اغسطينوس أخصائي العلاج الطبيعي والسمنة والنحافة ، علي دعمه للحالات الصعبة والأسر الأكثر احتياجا ، وتعاونه مع الحزب في دعم أبناء المحافظة ، فكل التحية لابناء مصر المخلصين من الأطباء بتقديم الدعم للحالات في ظل هذه الظروف الحالية .