الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

فرجاني ساسي يكشف موقفه مع الزمالك

الأربعاء 01/مارس/2023 - 05:18 م
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

كشف التونسي فرجاني ساسي، لاعب الزمالك السابق والدحيل القطري حاليًا، موقفه بشأن العودة إلى جدران ميت عقبة مرة أخرى، بعدما ترددت أنباء برغبة التونسي في العودة إلى الدوري المصري.

 

وقال ساسي في تصريحات لموقع Win Win القطري، أن جماهير الدوري المصري تحب اللاعب الذي يؤدي بشكل جي في الملعب، وتتمنى عودتك من جديد بعد الرحيل".

 

وتابع:"نادي الزمالك بيتي وأحس أنني تولدت في هذا النادي رغم أنني لم ألعب سوى سنوات قليلة، أتمنى أن أعود للأبيض مرة أخرى، لكن عقدي مع الدحيل القطري يمنع حاليا".

 

المايسترو يحسمها.. فرجاني ساسي يكشف موقفه مع الزمالك 

 

وكان مهند عون، وكيل التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل القطري، كشف صحة الأنباء المتداولة بشأن فسخ عقد ساسي مع فريقه القطري.


 وقال "مهند عون" في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": اتفاق فرجاني ساسي مع الدحيل القطري بفسخ تعاقده بنهاية الموسم الجاري ليس له أساس من الصحة، وكل ذلك شائعات".

 

وأضاف وكيل أعمال فرجاني ساسي: "في حالة تقدم نادي الزمالك عرض رسمي لضم فرجاني ساسي، اللاعب لا يمانع، لانه يحب الزمالك، ننتظر لنهاية الموسم الجاري لتحديد موقف اللاعب".

 

وكان قد انضم فرجاني ساسي إلي الزمالك في موسم 2019 بعقد يمتد لمدة 3 سنوات قبل أن يرحل ساسي إلي الدحيل القطري في يوليو 2021 في صفقة انتقال حر، ولعب ساسي مع الزمالك 102 مباراة في جميع المسابقات ،ونجح في تسجيل 16 هدفاً وصنع 17 آخرين.