الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تدريبات بدنية للاعبي الزمالك لرفع معدل اللياقة البدنية قبل مواجهة بيراميدز

الأربعاء 01/مارس/2023 - 04:02 م
الزمالك
الزمالك

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذي أقيم اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء تركيز الجهاز الفني  بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على الجوانب البدنية استعدادا للقاء بيراميدز المقبل في مسابقة الدوري.

 

وتم تقسيم الفريق لمجموعتين، وخاضت المجموعة الأولى تدريبات بدنية بالكرة وقامت المجموعة الثانية بالركض حول الملعب.

 

ويسعى  الجهاز الفني لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين لتجهيزهم بالشكل الأمثل لمباراة بيراميدز المقبلة بمسابقة الدوري.

 

ويرغب الفارس الأبيض إلى تصحيح مساره في بطولة الدوري المصري الممتاز، وتحقيق الفوز على حساب نظيره بيراميدز من أجل استعادة النتائج الإيجابية لمصالحة جماهيره.

 

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري

 

تنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الزمالك وبيراميدز الجمعة المقبلة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد 30 يونيو، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري.

 

وتنقل قناة أون تايم سبورتس أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين، في وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.


 
ويدخل الزمالك هذه المباراة بمعنويات منخفضة بعدما تلقى الهزيمة في تونس أمام الترجي بهدفين دون رد، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، ليواجه الزمالك شبح الخروج من دور المجموعات.


وعلى الناحية الأخرى يدخل بيراميدز بمعنويات مرتفعة بعدما حقق الفوز على حساب نظيره أسكو كارا بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس ضمن منافسات الكونفدرالية الأفريقية.


 
ويتواجد بيراميدز في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 38 نقطة ، بعد أن 19 مباراة، حقق الفوز في 11، وتعادل في 5، وخسر 3، وسجل لاعبيه 29 هدف، وتلقي 14 هدف.


بينما يتواجد الزمالك في المركز الخامس برصيد 32 نقطة، من 18 مباراة، حقق الفوز في 9، وتعادل في 5، وتلقي الهزيمة في 4 آخرين، وسجل لاعبيه 28 هدف، في حين تلقي 17 هدف.