الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طرح تذاكر مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال إفريقيا

الأربعاء 01/مارس/2023 - 04:05 م
الأهلي
الأهلي

طرحت شركة "تذكرتي"، اليوم الأربعاء الموافق 1 من مارس الجاري،  تذاكر مباراة الأهلي والقطن الكاميروني، والتي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى والمؤجلة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

 

طرح تذاكر مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال إفريقيا

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة القطن الكاميروني ، في اللقاء المقرر له يوم السبت القادم، الموافق 4 من مارس الجاري، علي ملعب "الأهلي والسلام"، وتنطلق المباراة في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، ضمن منافسات الجولة الأولي، من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وتعادل الأهلي أمام نظيره الداخلية، بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما على استاد السلام ضمن مباريات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويحتل النادي الأهلي صدارة الدوري المصري برصيد 41 نقطة، بعد أن خاض 17 مباراة، أستطاع أن يحقق الفوز في 12، وتعادل في 5، ولم يخسر، وسجل لاعبي الأحمر 30 هدف، وتلقي 10.

 

ومن جانب أخر، سقط المارد الأحمر في فخ التعادل الإيجابي 2 - 2 مع صن داونز الجنوب إفريقي في المباراة التي جمعتهما علي ملعب "الأهلي والسلام"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وتعقد موقف الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، بعدما احتل صن داونز صدارة الترتيب برصيد 7 نقاط، وجاء الهلال السوداني ثانيا في الترتيب بـ 6 نقاط، بينما احتل الأهلي المركز الثالث بنقطة واحدة وخلفه القطن الكاميروني بلا رصيد من النقاط.

 

ويفتقد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لخدمات خالد عبدالفتاح في 3 مباريات قادمة، الأولي أمام الداخلية ، المقرر لها اليوم الثلاثاء، علي ملعب "الأهلي والسلام" في الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ20 ، من عمر مسابقة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

واللقاء الثاني أمام القطن الكاميروني، يوم السبت الموافق 4 من مارس القادم، علي  ملعب "الأهلي والسلام"، في تمام الساعة السادسة مساءً ، من منافسات الجولة الأولة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

والمباراة الثالثة التي يغيب فيها خالد عبدالفتاح عن صفوف الأهلي ستكون أمام المقاولون العرب، يوم الثلاثاء الموافق 7 من مارس القادم، ضمن منافسات الجولة الـ 17، من عمر مسابقة الدوري المصري للموسم الجاري.