الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أنشيلوتي يتغزل في فينيسيوس قبل مواجهة برشلونة بكأس إسبانيا

الأربعاء 01/مارس/2023 - 04:56 م
كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد عن الكلاسيكو المرتقب أمام برشلونة المقرر له غداً الخميس ، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك الإسباني.

 

أنشيلوتي يتغزل في فينيسيوس قبل مواجهة برشلونة بكأس إسبانيا

 

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الكلاسيكو : "نحن نستعد بثقة كعادتنا، الشيء المهم هو أن يكون لديك شخصية وشجاعة للعب مباراة كاملة، نحن متحمسون لهذه المباراة لأنها واحدة من أجمل المباريات، وقريبة من المباراة النهائية وهناك العديد من الأشياء التي تسمح لنا بالاستمتاع بهذه اللحظة".

 

واضاف: "اللعب أمام برشلونة بعد الهزيمة منهم في السوبر الإسباني بالرياض كان بسبب افتقرنا للالتزام والقوة، إلى جانب أخطاء فردية لن تتكرر، نحن على وشك الفوز بمسابقة مهمة وسننافس بقوة، إنها ليست المباراة الحاسمة، لكننا نريد الاستفادة".

 

وتابع : "فينيسيوس جونيور لاعب حاسم ومهم للفريق، وعامل مهم في تحقيق الفوز ، لأنه أحد أعظم اللاعبين في كرة القدم، وهازارد بخير إنه يتدرب ويريد الحصول على دقائق، يمكنه الحصول عليها في المباريات القادمة، ولقد تدرب رودريجو ، يبدو أنه بخير ولكن بعد ذلك سنرى القائمة".

 

ومن جانب آخر، يفتقد الفريق الكتالوني لخدمات البولندي روبرت ليفاندوفسكي، والفرنسي عثمان ديمبلي، والإسباني بيدري بسبب الإصابة، إلى جانب عودة الإسباني أنسو فاتي مهاجم الفريق، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها أمام مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي.

 

وجاءت قائمة برشلونة كالأتي: حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن ، إيناكي بينا ، أرناو تيناس، خط الدفاع: رونالد أراوخو ، أندرياس كريستنسن ، ماركوس ألونسو ، جوردي ألبا ، جوليس كوندي ، إريك جارسيا ، أليخاندرو بالدي ، مارك كاسادو، خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس ، بابلو جافي ، فرانك كيسي ، سيرجيو روبيرتو ، فرينكي دي يونج ، بابلو توري، خط الهجوم:  أنسو فاتي ، فيران توريس ، رافينيا ، أنخيل ألاركون ، إستانيس بيدرولا

 

وتولي الإسباني مونويرا مونتيرو إدارة مباراة الكلاسيكو، بينما سيكون جوزناليس جونزاليس على تقنية الفيديو.