الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"فيريرا" يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك على هامش المران

الأربعاء 01/مارس/2023 - 04:06 م
فيريرا
فيريرا

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا  المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  جلسة فنية مع اللاعبين في بداية مران اليوم الأربعاء لشرح الأدوار المطلوبة لكل لاعب في مباراة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري.

 

وشدد فيريرا في حديثه مع اللاعبين على ضرورة التركيز على تنفيذ التعليمات في مران اليوم خاصة وأنه التدريب  الأساسي قبل مباراة بيراميدز .

 

وأكد  المدير الفني البرتغالي للاعبين على أن مباراة بيراميدز ستكون مفتاح العودة للمنافسة على القمة، مشددا  على أن بطولة الدوري لم تنته.

 

ويسعى الفارس الأبيض إلى تصحيح مساره في بطولة الدوري المصري الممتاز، وتحقيق الفوز على حساب نظيره بيراميدز من أجل استعادة النتائج الإيجابية لمصالحة جماهيره.

 

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري

 

تنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الزمالك وبيراميدز الجمعة المقبلة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد 30 يونيو، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري.

 

وتنقل قناة أون تايم سبورتس أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين، في وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.
 


و يدخل الزمالك هذه المباراة بمعنويات منخفضة بعدما تلقى الهزيمة في تونس أمام الترجي بهدفين دون رد، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، ليواجه الزمالك شبح الخروج من دور المجموعات.


و على الناحية الأخرى يدخل بيراميدز بمعنويات مرتفعة بعدما حقق الفوز على حساب نظيره أسكو كارا بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس ضمن منافسات الكونفدرالية الأفريقية.
 
و يتواجد بيراميدز بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق السماوي في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 38 نقطة ، بعد أن 19 مباراة، حقق الفوز في 11، وتعادل في 5، و خسر 3، و سجل لاعبيه 29 هدف، و تلقي 14 هدف.


بينما يتواجد الفارس الأبيض بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا في المركز الخامس برصيد 32 نقطة، من 18 مباراة، حقق الفوز في 9، وتعادل في 5، وتلقي الهزيمة في 4 آخرين، وسجل لاعبيه 28 هدف، في حين تلقي 17 هدف.