الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وكيل أعمال سامسون يستفسر من الزمالك عن أسباب عدم مشاركة اللاعب

الأربعاء 01/مارس/2023 - 03:36 م
سامسون أكينيولا
سامسون أكينيولا

خاطب وكيل أعمال سامسون أكينيولا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي فيريرا مطالباً بالرد على سبب عدم مشاركة الاعب  في المباريات.

 

وكيل أعمال سامسون يستفسر من الزمالك عن أسباب عدم مشاركة اللاعب

 

 

وأكد وكيل أعمال أكينيولا ، علي سلامته من الاصابة ، وهدد بفسخ التعاقد من طرف واحد بداعي التعنت في حرمان اللاعب من المشاركة مع الفريق الأبيض.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بيراميدز ، يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد 30 يونيو، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

 

ميدو: الزمالك بيتعرض لمؤامرة من أبناء النادي.. واتعلموا شوية من الأهلي
 

 

أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، أن نادي الزمالك يتعرض في الوقت الحالي لمؤامرة منظمة من جانب المنتمين للقلعة البيضاء، مطالباً رموز وأبناء الزمالك بنبذ الخلافات في ظل الأوضاع الصعبة التي يمر بها النادي حالياً.

 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية، "اتعلموا من أبناء النادي الأهلي، وقت الأزمات، يتحدوا من أجل ناديهم، وطول ما الزمالك في ناس عايزين ياخدوا الكرسي على حساب الكيان والنادي، هيفضل الزمالك زي ما هو، مش عشان النادي أقل من حد، لكن عشان فيه بعض المبادئ تاهت"

 

وأضاف ميدو تعليقاً على تسريب عقود ثنائي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مصطفى شلبي ونبيل دونجا، "اللاعيبة اللي اتسربت عقودهم في الزمالك، متنقيين بالاسم، وموضوع تسريب عقود اللاعيبة يهد أي فريق، واللاعيبة دي محتاجة الدعم، وزيدان أول 6 شهور في يوفنتوس كانوا عايزين يمشوه ومش بقارن، لكن بوضح إن أي لاعب محتاج فترة انسجام".

 

وتابع ميدو، "لما عقود لاعيبة الزمالك تتسرب في التوقيت ده، تعرف إن في مؤامرة مُنظمة من أجل إخلال التوازن بنادي الزمالك، تسريب عقود لاعيبة الزمالك، وأبصملكم بالعشرة، جاي من ناس تنتمي لنادي الزمالك، وعمري ما دخلت انتخابات نادي الزمالك ولا هدخلها، لكن أنا هحارب أي بني آدم هيستغل مشهد معين للعودة إلى الأضواء مرة أخرى على حساب نادي الزمالك".

 

واصل ميدو تصريحاته قائلاً، "أزمة تسريب عقود لاعبي الزمالك كشفت الكثير من الأشخاص على حقيقتهم، يا ولاد الزمالك اتعلموا شوية من النادي الأهلي، الزمالك بيتعرض لأزمة كبيرة، ولازم نقف مع بعض  لحد النادي ما يوصل لبر الأمان، وبعد كده اعمل اللي انت عايزه في لعبة الانتخابات".

 

واختتم ميدو تصريحاته قائلاً، "اللي صغير بره الزمالك بيفضل صغير، وموضوع تسريب عقود لاعيبة الزمالك كشف ناس كتير، ومش هنسمح إن حد يهد نادي الزمالك، خاصة لمن ينتمون إليه".