الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أبرزهم طاش ما طاش.. تعرف على أبرز المسلسلات الرمضانية الخليجية لعام 2023

الأربعاء 01/مارس/2023 - 02:57 م
مصر تايمز

يبحث الجمهور على قائمة المسلسلات الخليجية المتنوعة في محتواها الفني ما بين الدراما والكوميديا، والمشاركة في السباق الرمضاني لعام 2023، نستعرض خلال السطور المقبلة أبز المسلسلات الخليجية.

 

 

مسلسل طاش ما طاش الموسم 19

يعد المسلسل من أشهر المسلسلات السعودية والخليجية وحتى العربية. بدأ إنتاجه في سنة 1992، حيث تم تقديم 18 جزء من المسلسل بسبب نجاحه الغير مسبوق عربيا ، وعرض الجزء رقم 18 سنة 2011. لكن المفاجأة جاءت عندما أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ في نوفمبر 2022 عن عودة ناصر القصبي وعبدالله السدحان للتعاون مجدداً في الجزء الـ19 من طاش ما طاش.

 

مسلسل قرة عينك

تدور أحداث المسلسل الخليجي في إطار درامي كوميدي مشوق، حول سيدة سجينة تقضي عقوبة في السجن لارتكابها جريمة.

 

مسلسل ملح وسمرة

ويضمّ مسلسل "ملح وسمرة" نخبة من أهم نجوم الدراما الخليجية جمال الردهان وفاطمة الصفي ومعهما النجوم سحر حسين، عبدالله الطراورة، عبدالله البلوشي، منيرة محمد، مشاري المجيبل، نوف سلطان، فرح المهدي، سلوى بخيت، عبدالله السويد وغيرهم. وكتابة العمل الدكتور حمد الرومي. ويُخرج المسلسل علي العلي.

 

مسلسل حياتي المثالية

وتدور قصة مسلسل حياتي المثالية، في إطار اجتماعي لايت كوميدي اجتماعي، يعالج الصدمات العاطفية المختلفة وتأثيرها على المجتمع، ومدى تداخل خيوطها بسلوكنا المباشر مع الآخرين سواءً في العمل، أو التعامل المستمر مع الأهل والأصدقاء، حيث يجتمعون في قضيةٍ واحدة، وتستمر كل علاقة في الأخرى من دون إدراكٍ من أبطالها.

 

 مجاريح

يعتبر مسلسل مجاريح من إحدى الكويتية المشهورة التي حظيت على انتباه العديد من الأشخاص، وذلك عقب الإعلان عنه بالسباق الرمضاني القادم 2023 م، وتم تأليف هذا المسلسل بواسطة جمال سالم وأخرج بواسطة المخرج عيسى ذياب، وسنبين فيما يلي تفاصيل عرض مسلسل مجاريح.