الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"بيلد": عمر مرموش يقترب من الانضمام لـ اينتراخت فرانكفورت الألماني

الأربعاء 01/مارس/2023 - 01:50 م
 عمر مرموش
عمر مرموش

أشارت تقارير ألمانية أن الدولي المصري عمر مرموش ، المحترف ضمن صفوف نادي فولفسبورج، أصبح علي بعد خطوه واحده من الانضمام لفريق آينتراخت فرانكفورت الصيف المقبل.

 

"بيلد": عمر مرموش يقترب من الانضمام لـ اينتراخت فرانكفورت الألماني

 

وأستطاع فريق  آينتراخت فرانكفورت  الألماني أن يتغلب على أندية الدوري الألماني في الصراع على التعاقد مع عمر مرموش في صفقة طويلة الأمد، وذكرت جريدة "بيلد" أن نادي آينتراخت يضع الرتوش الأخيرة في صفقه مرموش ، وأن اللاعب اقترب من الانتقال للفريق.

 

وفي وقت سابق، قالت شبكة "Ruhr24" الألمانية أن نادي بوروسيا دورتموند هو أكثر الأندية سعادة بفشل مفاوضات التمديد بين مرموش وفولفسبورج، حيث يرغب في الحصول على خدمات لاعب منتخب مصر في صفقة انتقال حر.

 

وينتهي عقد عمر مرموش في فولفسبورج في 30 يونيو المقبل، ولا تزال مفاوضات التمديد بين الطرفين متوقفة بسبب الخلاف على المقابل المادي.

 

ويتواجد فريق فولفسبورج في المركز السابع من جدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 33 نقطة، بعد أن خاض 22 مباراة حقق الفوز في 9، وتعادل في 6، وخسر 7آخرين، وسجل لاعبيه 40 هدف، وتلقي 29 هدف.

 

ويحتل فرانكفورت المركز السادس من جدول الدوري الألماني، برصيد 38 نقطة، بعد أن خاض 22 مباراة حقق الفوز في 11، وتعادل في5، وخسر 6 آخرين، وسجل لاعبيه 43 هدف، وتلقي 31 هدف.