الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتحاد جدة يرصد 88 مليون يورو للتعاقد مع ليونيل ميسي الصيف المقبل

الأربعاء 01/مارس/2023 - 01:06 م
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

تلقي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عرضاً ضخماً من نادي اتحاد جدة السعودي للتعاقد معه خلال الموسم المقبل، ومن المقرر أن ينتهي عقده مع النادي الباريسي الصيف المقبل.

 

اتحاد جدة يرصد 88 مليون يورو للتعاقد مع ليونيل ميسي الصيف المقبل


وبحسب ما ذكر علي موقع "barcauniversal" أن نادي اتحاد جدة السعودي قدم عرض يقدر بـ 88 مليون يورو، من أجل الحصول علي توقيع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لموسمين.


وتابع الموقع أنه بالرغم من أن هذا رقم ضخم ويكشف عن القوة المالية للأندية في الشرق الأوسط، إلا أنه من غير المرجح أن ينجح الاتحاد في مساعيه، الا أذا أراد ميسي أن يستكمل مسيرته في أوروبا.

 

وفي وقت سابق، كشفت صحيفة "ليكيب"، إن إدارة باريس سان جيرمان عقدت اجتماعاً ، مع والد النجم الأرجنتيني، لكنه لم يوافق على العرض المقدم من إدارة باريس سان جيرمان، من أجل تجديد عقده.

 

وحقق فريق باريس سان جيرمان الفوز على نظيره أولمبيك مارسيليا، بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب "فيلودروم"  في إطار الجولة الـ25 من عمر بطولة الدوري الفرنسي.


واحرز الهدفين الأول كيليان مبابي لفريق باريس سان جيرمان في مرمي مارسيليا في الدقيقة(25)و (55)، بينما أحرز الهدف الثاني ليونيل ميسي في الدقيقة (29).

 

ويأتي فريق باريس سان جيرمان المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 60 نقطة،بعد أن خاض 25 مباراة، حقق الفوز في 19 لقاء، وتعادل في 3 ، وخسر مثلهما.

 

وفي هذا السياق، أعلن الفرنسي كريستوف غالتييه ، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، أن الدولي الفرنسي بريسنل كيمبيمبي ، مدافع الفريق، سيغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم لداعي الإصابة، وقال غالتييه أن الاعب الفرنسي تعرض لإصابة قوية على مستوى كاحل قدمه اليمنى في المباراة أمام مارسيليا في الدوري الفرنسي ، بعدما سقط بدون سبب على الأرض في الدقيقة 16، وتواجد دانيلو بيريرا بدلاً منه.