الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"قتلوه وألقوا جثته في الميه".. جهود مكثفة لاستخراج سائق من ترعة ناصر بالبحيرة

الأربعاء 01/مارس/2023 - 12:22 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

يواصل رجال الإنقاذ النهرى بالبحيرة، جهودهم لانتشال جثة صبى لم يتجاوز 14 عاما قتله مجموعة من الخارجين عن القانون أسرق التوك توك الخاص به وتخلصوا منه بإلقائه فى ترعة ناصر بالنوبارية .
وعلى الفور انتقلت قوات الإنقاذ النهرى لمكان الواقعة، وجار البحث عن جثمان الطفل داخل ترعة ناصر التابعة لقسم شرطة النوبارية، بمساعدة الغواصين المتطوعين من محافظتي البحيرة والإسكندرية.

وقرر اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، تشكيل فريق بحث لسرعة كشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها، وتم تحرير محضر بالواقعة وجار العرض على جهات التحقيق، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.


وكانت قرية محطة 3 التابعة لقسم النوبارية بمحافظة البحيرة، قد شهدت واقعة مؤسفة حيث استولى مجهولون على توك توك يقوده طفل يدعى فتحى.ف.م، 13 عاما، وتخلصوا منه رميا في مياه ترعة مشروع ناصر عقب سرقة التوك توك الخاص به.

كانت اللواء أحمد خلف مدير  أمن البحيرة، تلقت إخطارا من مأمور قسم شرطة النوبارية، يفيد قيام مجهولين بسرقة توك توك والتخلص من قائده عن طريق إلقائه في مشروع مياه ناصر.

 

وانتقل ضباط مباحث قسم شرطة النوبارية لمكان الواقعة، وبالبحث ومراجعة كاميرات المراقبة الموجودة في مكان الواقعة تبين قيام مجهولين بإلقاء الطفل داخل مياه ترعة ناصر عقب الاستيلاء على التوك توك الخاص به.