الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هشام حنفي: الأهلي دفع ثمن أخطاء كولر وتهاون لاعبيه في مباراة الداخلية

الأربعاء 01/مارس/2023 - 12:28 م
هشام حنفي
هشام حنفي

قال هشام حنفي، نجم النادي الأهلي الأسبق، أن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي دفه ثمن تهاون لاعبيه وقرارات مارسيل كولر المدير الفني السويسري الخاطئة في مباراة الداخلية.

 

هشام حنفي: الأهلي دفع ثمن أخطاء كولر وتهاون لاعبيه في مباراة الداخلية

 

وسقط فريق الأهلي في فخ التعادل مع ضيفه الداخلية بنتيجة 1-1 مساء أمس الثلاثاء على ملعب "السلام" في القاهرة ضمن منافسات الجولة 20 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث تقدم الأهلي بهدف محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة 71 بينما تعادل الداخلية في الدقيقة 90 عن طريق النيجيري رشيد أحمد.

 

ولعب الداخلية منقوصاً في الدقيقة 79 بعد طرد مدافعه أحمد عبد الرسول، ورفع الأهلي رصيده بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر إلى 41 نقطة في صدارة الترتيب وله 3 مؤجلات ضد المقاولون العرب وحرس الحدود والإسماعيلي.

 

وأضاف هشام حنفي في تصريحات إذاعية، "الأهلي خاض مباراة الداخلية بتشكيل خاطىء من البداية قبل أن يصحح كولر الأوضاع مع بداية الشوط الثاني، الفريق ظهر بأكلمه بعيد عن مستواه المعهود ولأول مرة أشاهد كولر يقوم بالتغييرات مع بداية الشوط الثاني وليس مع الدقيقة 60 كما كان يحدث".

 

وتابع هشام حنفي، "كولر ولاعيبة الأهلي كانوا عندهم ثقة أنهم هيكسبوا الداخلية في أي وقت خاصة بعد طرد مدافع الفريق المنافس، ولكن الفريق ارتكب أخطاء دفاعية ساذجة أدت لانتهاء المباراة بالتعادل".