الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يوجه رسالة تحذيرية لمجلس الأهلي بعد التعادل مع الداخلية

الأربعاء 01/مارس/2023 - 11:50 ص
مصر تايمز

حذر الإعلامي أحمد شوبير، مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب من معاقبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي، وإعلان العقوبة مثلما حدث مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق.

 

شوبير يوجه رسالة تحذيرية لمجلس الأهلي بعد التعادل مع الداخلية

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الأربعاء، "وقع عقوبات ضد اللاعبين زي ما أنت عاوز، وكمان عاوز توقع عقوبات على مارسيل كولر، وقع براحتك، لكن متعلنش عنها".

 

وأضاف أحمد شوبير، "لو الأهلي وقع عقوبة ضد كولر وأعلن عنها، الموضوع ده هيهز صورة المدرب عند اللاعبين، من الممكن توقيع عقوبة لكن دون الإعلان عنها".

 

وتابع أحمد شوبير، "الإعلان عن فرض عقوبات ضد المدير الفني زي ما حصل مع موسيماني، قد يؤدي إلى عدة مشكلات، منها هز الصورة أمام اللاعبين، وسأكون ضد قرار الإدارة لو أعلنت تغريم المدرب في وسائل الإعلام".

 

وأوضح "فاكرين لما النادي الأهلي خصم لموسيماني، الموسم قبل الماضي، وأعلن وقتها، ودي كانت بداية المشاكل بينه وبين النادي، وساعتها مسئولو الأهلي كشفوا للمدير الفني الجنوب إفريقي أنه في حال الحصول على البطولة سوف يعيد الخصومات مرة أخرى وبالفعل أعادها بعد الحصول على بطولة السوبر".

 

واستكمل أحمد شوبير، "لما تفقد النظام تفقد كل حاجة، ولما تحافظ على النظام تحافظ على كل حاجة، الفرق بين أي حد وحد هي النظام، والالتزام بتعليمات الجهاز الفني، وده محصلش طبعا إمبارح من لاعبي الأهلي أمام الداخلية".

 

شدد في نهاية حديثه: "الدفاع كان شوارع وهناك تخوف داخل جماهير الأهلي من اهتزاز الأداء، خاصة ان الداخلية هو اللي استفاد بالنقص العددي وليس الأهلي، خاصة وأن علاء عبد العال المدير الفني قال أنه استعان بمواجهة صن داونز لدراسة المنافس".

 

وسقط فريق الأهلي في فخ التعادل مع ضيفه الداخلية بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء على ملعب "السلام" في القاهرة ضمن منافسات الجولة 20 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث تقدم الأهلي بهدف محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة 71 بينما تعادل الداخلية في الدقيقة 90 عن طريق النيجيري رشيد أحمد.

 

ولعب الداخلية منقوصاً في الدقيقة 79 بعد طرد مدافعه أحمد عبد الرسول، ورفع الأهلي رصيده بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر إلى 41 نقطة في صدارة الترتيب وله 3 مؤجلات ضد المقاولون العرب وحرس الحدود والإسماعيلي.