الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر يونايتد "المنتعش" يواجه وست هام في الدوري الإنجليزي اليوم

الأربعاء 01/مارس/2023 - 12:20 م
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

يستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره فريق وست هام يونايتد، اليوم الأربعاء، علي ملعب "اولد ترافورد"، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة،  ضمن منافسات الدور الخامس من عمر بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

مانشستر يونايتد "المنتعش" يواجه وست هام في الدوري الإنجليزي اليوم

 

توج نادي مانشستر يونايتد ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية، بعد الفوز على نيوكاسل يونايتد بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما علي ملعب ويمبلي، وأحرز الهدف الأول للشياطين الحمر في اللقاء كاسيميرو في الدقيقة (33)، بينما أحرز الهدف الثاني ماركوس راشفورد في الدقيقة(39).

 

وتأهل مانشستريونايتد إلى نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بعد تخطي عقبة نوتينجهام فى نصف النهائي، حيث فاز ذهابًا بثلاثية وحسم موقعة الإياب بهدفين نظيفين.

 

وفي هذا السياق، أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي "البريميرليج" في بيان رسمي، عن تأجيل مباراة مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون في الدوري ، المقرر إقامتها يوم 11 مارس المقبل، وتم تأجيلها إلى يوم الأحد الموافق 12 من مارس.

 

ونشر نادي مانشستر يونايتد بيان رسمي نص علي: "أكدت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز أن مباراة مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون ، والتي كانت مقررة لها يوم السبت الموافق 11 من مارس ، ستقام يوم الأحد الموافق 12 من مارس.

 

وتابعت : "هذا التغيير يرجع إلى تقدم يونايتد في الدوري الأوروبي ، بعد انتصار يوم الخميس 2-1 على برشلونة في أولد ترافورد، وبعد قرعة الجمعة ، من المقرر الآن أن يلعب فريق المدرب إريك تن هاج مع ريال بيتيس على مسرح الأحلام مساء الخميس 9 مارس ، وبالتالي تم نقل مباراة نهاية الأسبوع في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ساوثهامبتون إلى يوم الأحد".


وأختتم : "تقدمت رابطة الدوري الإنجليزي بالاعتذار للجماهير عن الإزعاج والاضطراب الذي حدث لخططهم".