الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"الدفاع شوارع ومفيش حد في حالته".. شوبير يهاجم لاعبي الأهلي بعد التعادل مع الداخلية

الأربعاء 01/مارس/2023 - 11:10 ص
جانب من مباراة الأهلي
جانب من مباراة الأهلي والداخلية

هاجم الإعلامي أحمد شوبير ، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد التعادل الإيجابي أمام الداخلية، بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما ، على استاد "الأهلي والسلام"، ضمن مباريات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

"الدفاع شوارع ومفيش حد في حالته".. شوبير يهاجم لاعبي الأهلي بعد التعادل مع الداخلية

 

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم: "عندما تفقد النظام تفقد كل شئ ، والأهلي خاض مباراته أمام الداخلية بشكل سئ، ولم يطبق لاعبي الأهلي ما يقوله كولر المدير الفني للفريق، الى جانب عدم الأستفاده من نقص عدد الداخلية، بل أستقبل هدف التعادل، في أخر دقائق المباراة".

 

وتابع : "الهدف الذي دخل في شباك الأهلي كانت فرصة محققة للأهلي في بدايته، أفشة كان علي شماله شادي حسين وعلي معلول ، لو كان أعطها لأحد منهم كانت هدف محقق، لكن أفشة قرر أن يسددها وكانت ضعيفة جداً ، أصطدمت بقدم المدافع، وذهب للاعب أخر، والداخلية أستلمت الكرة بشكل رائع، حتي أنفرد رشيد أحمد بالشناوي وسجل هدف التعادل"

 

وأختتم : "في شوارع في دفاع الأهلي، في لاعيبه لما تيجي الفرص تمسك فيها، كل هذا ليس متواجد في الأهلي ، علي معلول وكهربا هم أحسن أداء في المباراة، لكن الفريق ليس في حالته الطبيعية، مما أثار قلق الجماهير".

 

وتعادل فريق الأهلي أمام نظيره فريق الداخلية، بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما على استاد السلام ضمن مباريات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

سيطر التعادل السلبي على الشوط الأول من مباراة الأهلي والداخلية المقامة حالياً باستاد السلام ضمن مباريات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وفي الشوط الثاني، أحرز محمود كهربا الهدف الأول للأهلي في مرمي الداخلية بالدقيقة (70) من تسديدة خارج منقطة الجزاء، بينما نجح رشيد أحمد في تسجيل هدف التعادل للداخلية في الدقيقة (+90) وسط غيابات دفاع الأهلي، وتعرض لاعب الداخلية أحمد عبدالرسول للطرد في الدقيقة (80) بعد تدخلة على حمدي فتحي خارج منطقة الجزاء.

 

ويحتل النادي الأهلي صدارة الدوري المصري برصيد 41 نقطة، بعد أن خاض 17 مباراة، أستطاع أن يحقق الفوز في 12، وتعادل في 5، ولم يخسر، وسجل لاعبي الأحمر 30 هدف، وتلقي 10.

 

فيما يتواجد الداخلية في المركز الـ 13 من جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 17 نقطة، بعد أن لعب 20 مباراة، حقق الفوز في 3 ، وتعادل في 8، وخسر 9 آخرين، وسجل لاعبيه 16 هدف ، بينما تلقي 26 هدف.