الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"كولر" يفجر بركان الغضب في الأهلي بعد التعادل مع الداخلية

الأربعاء 01/مارس/2023 - 09:32 ص
مصر تايمز

سيطرت حالة من الغضب الشديد داخل أروقة النادي الأهلي، بسبب استمرار تراجع نتائج الفريق الكروي الأول بمختلف المسابقات المحلية والإفريقية.

 

"كولر" يفجر بركان الغضب في الأهلي بعد التعادل مع الداخلية

 

وسقط فريق الأهلي في فخ التعادل مع ضيفه الداخلية بنتيجة 1-1 مساء أمس الثلاثاء على ملعب "السلام" في القاهرة ضمن منافسات الجولة 20 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث تقدم الأهلي بهدف محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة 71 بينما تعادل الداخلية في الدقيقة 90 عن طريق النيجيري رشيد أحمد.

 

ولعب الداخلية منقوصاً في الدقيقة 79 بعد طرد مدافعه أحمد عبد الرسول، ورفع الأهلي رصيده بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر إلى 41 نقطة في صدارة الترتيب وله 3 مؤجلات ضد المقاولون العرب وحرس الحدود والإسماعيلي.

 

وقال مهيب عبدالهادي، في تصريحات تلفزيونية، "هناك حالة من الغضب والإستياء داخل النادي الأهلي من كولر المدير الفني للفريق، الناس في الأهلي متضايقة لأن كولر، بيلعب بطريقة لا تتناسب مع إمكانيات لاعبيه وده كان واضح جدًا".

 

وأضاف: "كولر، مبيهتمش بشكل كبير بنتيجة المباراة، هو بينزل يلعب كرة هجومية من أجل الاستمتاع، النتائج مهمة جدًا وده اللي كان بيعمله موسيماني (مدرب الأهلي السابق).. الناس اللي بتقارن بين موسيماني وكولر، (موسيماني يفصل 3 من كولر)، وهذا رأيي، لأنه عارف هو عاوز إيه من المباراة، كولر، لا يسير في الطريق الصحيح لرغبات وطموحات النادي الأهلي".

 

وأشار: "كانت هناك مشادة بين محمد الشناوي ورامي ربيعة، عقب مباراة الداخلية، الشناوي قال لربيعة (أنا قولتلك اضغط على لاعب الداخلية وأنت ضغط غلط) وهذا دليل على الحالة الفنية اللي بيعيشها النادي الأهلي".

 

من جانبه، علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على تعادل فريقه أمام الداخلية، موضحاً  إن فريقه قدم أسوأ مباراة تحت قيادته منذ توليه المسؤولية.

 

وأشار كولر، بعد أن تأخر عن حضور المؤتمر الصحفي قرابة الـ 20 دقيقة بسبب محاضرة غاضبة مع لاعبيه: "قلت للاعبين لن أقبل بما حدث في مباراة الداخلية مجدداً، ما حدث أننا كنا نركض للأمام دون تنظيم دفاعي وهذا غير مقبول وفي الأمام اهدرنا الفرص أيضا".

 

وكشف: "تحدثت مع اللاعبين، وكان صوتي عاليا، وقلت لهم ما يتحتم سماعه في هذا التوقيت وأمامهم يوم راحة لابد أن يفكروا فيه جيدا، ويقرروا لكي نكمل رحلتنا".

 

وواصل حول معاقبة اللاعبين: "ليس لدي غير هذه المجموعة، ومعاقبتهم ليس القرار الصحيح.. أعطيتهم محاضرة ومن المهم أن يفكر الجميع فيها من أجل تقديم الأفضل، ولديهم الإمكانية لذلك، لدينا مواجهة قوية السبت أمام القطن الكاميروني ولابد من تحقيق الفوز فيها".