الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إصابة أحمد حمودي بفيروس كورونا

الجمعة 04/ديسمبر/2020 - 07:24 م
احمد حمودي
احمد حمودي

أظهرت نتيجة مسحة طبية أولى أجراها أحمد حمودي، لاعب الفريق الأول بالنادي بيراميدز، إصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك قبل أيام من إنطلاق مسابقة الدوري المصري الممتاز المقرر لها يوم 11 من شهر ديسمبر الجاري.

وخضع حمودي لفترة عزل صحي فور ظهور نتيجة المسحة الأولى، وسيلتزم بها خلال الأيام المقبلة على أن يُجري عدة مسحات أخرى تُحدد موعد عودته لتدريبات بيراميدز الجماعية مُجددًا، وفقًا لإحدى نتائجها السلبية.

ووقع أحمد مؤخراً على عقود جديدة لفريقه ليصبح مرتبطًا بعقد ممتد لمدة موسمين تمهيدًا لقيده فى قائمة الفريق بالموسم الجديد، بعد الخطأ الإدارى الذى تم ارتكابه فى بداية الموسم المنقضى، باكتمال قائمة الفريق دون أن يتم قيد اللاعب، الأمر الذى أدى لحرمان حمودى من الظهور مع بيراميدز منذ انطلاق الموسم، وأبعده عن المشاركة خلال تلك الفترة، واكتفى اللاعب بخوض تدريباته مع الفريق دون المشاركة فى أى مباراة رسمية لعدم قيده.

وشهدت الفترة الماضية إصابة عدد من نجوم بيراميدز بفيروس كورونا منهم علي جبر وأحمد فتحي، حيث تعافي الأول من الفيروس إلا أن الأخير يقضي حالياً فترة العزل أيضاً، في الوقت الذي يفرض نادي بيراميدز الأجراءات الاحترازية بصرامة داخل النادي.