الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد مرعي: أتعرض لظروف في الزمالك لم أعهدها طوال مسيرتي

الأربعاء 01/مارس/2023 - 12:50 ص
أحمد مرعي
أحمد مرعي

قال أحمد مرعي، المدير الفني لفريق السلة بنادي الزمالك، إنه لا يعرف كيف سيخوض مباراة الأهلي في دوري السلة يوم 6 مارس الجاري، لكنه أكد في الوقت ذاته أنه سيقاتل في المباراة «حتى آخر جندي»، حسب تعبيره.

 

وقال مرعي، خلال تصريحاتٍ مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» عبر قناة «صدى البلد»: «أنا في وضع غريب على الفرقة.. لدينا تسجيل 15 لاعبًا 14 مصريًا وواحد أجنبي، وأنا بلعب ناقص 3 لاعبين من بداية الموسم».

 

وأوضح أن أنس أسامة رحل إلى الاتحاد السكندري، وهو مقيد في قائمة الفريق، ومهاب ياسر تعرض للإصابة بالرباط الصليبي ومعاذ أيمن سافر الولايات المتحدة، مضيفًا: «أنا بلعب بـ12 لاعبًا فقط، والمحترف سافر ومجاش لغاية النهاردة وأديه أكتر من 20 يومًا».

 

وحول أزمة المحترف، قال إن رئيس الجهاز أحمد عادل يتواصل مع الإدارة، وحتى الآن لا يوجد وعد صريح بتحويل فلوس اللاعب بالدولار.

 

وتابع: «الشيء الآخر سفر مصطفى كيجو إلى قطر، وحصلت مشاكل"، مضيفًا: "أنا لم أكن أتواصل معه، والموضوع بدأ من مدة نتيجة غياب المستحقات، فكان هو وعدد من اللاعبين يطالبون بالمستحقات، فبدأ تركيزه الذهني والبدني مش عاجبني.. فكان شماعة المستحقات والظروف يردها».

 

وعقّب قائلًا: «أنا لا أعترف بهذا الكلام.. الموضوع الإداري بره الملعب، فلا يمكن أن تكون شماعة للاعبين، فكانت دي بداية مرحلة شد وجذب مع مصطفى، فأما تنزل الملعب وتكون في كامل تركيزك أو متجيش خالص».

 

وحول جملة «الباب يفوت جمل»، التي تحدث عنها كيجو أنها قيلت له، قال مرعي: «أنا اللي قولتله كده اللي مش مقدر ظروف النادي الباب يفوت جمل أنا الي قولتله.. فأنت لو مش متحمل ظروف النادي متجيش».

 

وقال مرعي: «أحاول أن أحارب لآخر جندي، ونقدم مباراة تليق باسم النادي».

 

وأردف قائلًا: «أنا حاليًا أدرب 6 أو 7 لاعبين فقط عمري ما جربت هذا الوضع في ظروفي التدريبية».

 

وحول عدم رحيله عن النادي بحجة الأوضاع الحالية، قال مرعي: «أنا لا أرحل في وسط المعركة حتى لو في كوارث.. أنا لا أرحل إلا في نهاية الموسم».