الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المحكمة الرياضية تنصر روي فيتوريا على النصر السعودي

الثلاثاء 28/فبراير/2023 - 04:41 م
روي فيتوريا
روي فيتوريا

قضت محكمة التحكيم الرياضي الدولية "كاس" بإلزام النصر السعودي، بسداد 38 مليون ريال لصالح مدرب العالمي السابق، البرتغالي روي فيتوريا، الذي كسب قضيته التي رفعها ضد النادي، ورفعت محكمة "كاس" المبلغ المحكوم به ضد النادي من حوالي 18 مليون ريال ليصبح 34 مليوناً، إضافة لغرامات تأخير تدفع لصالح المدرب.

 

المحكمة الرياضية تنصر روي فيتوريا على النصر السعودي

 

ولجأ فيتوريا وفريق عمله إلى محكمة التحكيم الرياضي عقب إقالته من تدريب النصر، للمطالبة بإضافة مستحقات له بقيمة 18 مليون ريال.

 

وقاد المدرب البرتغالي، النصر لمدة موسم واحد، وتقدم بشكوى رسمية ضد النادي للحصول على أمواله البالغة 18 مليون ريال سعودي، بعد رحيله عن العالمي.

 

ويتولي البرتغالي روي فيتوريا القيادة الفني لمنتخب مصر ، ويطمح في الأستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية مع المنتخب والفوز أمام مالاوي، في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023، في الجولة الثالثة والرابعة من مباريات دور المجموعات بالتصفيات الإفريقية.

 

واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي ان يحقق فوزاً مثيلاً علي نظيره ضمك، بتقدم العالمي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة 18 من عمر الدوري السعودي.

 

ونجح البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، في تسجيل هدفين في مرمى ضمك خلال أحداث الشوط الأول، ليهز شباك الخصم في الدقيقتين 18 و23 و44.

 

ويتواجد فريق النصر السعودي في المركز الأول، من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 43 نقطة، بعد أن لعب 18 مباراة، حقق الفوز في 11 منهم، وتعادل في 4، وخسر مباراة واحده، وسجل لاعبيه 39 هدف، في حين تلقي 9 أهداف.