الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ جنوب سيناء: مكافأة 10 آلاف جنيه للإدارة التعليمية الفائزة بمسابقة المشروعات القومية

الثلاثاء 28/فبراير/2023 - 03:50 م
مصر تايمز

أعلن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم عن مكافأة 10 آلاف جنيه للإدارة التعليمية الفائزة فى مسابقة المشروعات القومية، جاء ذلك خلال لقائه اليو بطلاب المدارس بمسابقة "الانجازات".
 

وعقد المحافظ  لقاء مع طلاب المدارس الثانوية والفنية بقاعة الاجتماعات الكبرى بالديوان العام بحضور الدكتورة  ايناس سمير نائب المحافظ واللواء احمد الاسكندراني السكرتير العام للمحافظة واللواء محمد شعير السكرتير العام المساعد ومحمد عقل مدير مديرية التربية والتعليم وعددا من القيادات التنفيذية .

واكد المحافظ علي متابعته للمسابقة التي أطلقها أثناء حضوره ختام الأنشطة الطلابية بالمدرسة الصناعية في 15 فبراير  الجاري بين كافة المدارس بجنوب سيناء ، والتي تدور عن اهم الانجازات التى تمت بالدولة، ومحافظة جنوب سيناء خلال التسع أعوام الماضية .

ورصد المحافظ مكافأة  10000 جنيها للإدارة الفائزة علي مستوى المحافظة وتسلم في العيد القومي للمحافظة 19 مارس المقبل .

وقال المحافظ ان المسابقة تهدف لنشر الوعي بين طلاب المدارس وتحصينهم ضد الأفكار التى يطلقها أهل الشر لهدم الدولة المصرية، مشيرًا إلى أن الدولة لا تأنو جهدا في توفير السلع الأساسية لكل المواطنين للمضي قدما نحو توفير حياة كريمة .

كما استعرض"فوده" أن المحافظة لديها على أرضها الآن 4 جامعات مختلفة تم إنشاؤها فقط خلال السنوات الماضية فقط كما توفر المحافظة أكثر من 100 منحة طلابية في الجامعات المصرية المتميزة فضلا على إنشاء ٣ مدارس يابانية وعدد من المدارس الأخرى .

وأشار المحافظ لجميع الطلاب ان الدولة لم تأنو جهدا من صرف الملايين كما دفعت دماء الالاف من ابنائها الشهداء حتي تحرير.