السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

منال سلامة تكشف تفاصيل دورها في مسلسل "الأصلي"

الأربعاء 01/مارس/2023 - 01:06 ص
منال سلامة
منال سلامة

كشفت الفنانة منال سلامة عن تفاصيل دورها في مسلسل “الأصلي”، الذي يعرض حاليًا على قناة dmc، موضحة أنها شخصية لم تحقق ما تتمناه، لذلك يظهر عليها علامات الحقد.

 

وروت منال سلامة تفاصيل شخصية فايزة التي تجسدها في مسلسل الأصلي، خلال لقائها بـ برنامج “عيش صباحك” على نجوم إف إم، وقالت:" أنا معترضة على فكرة إنها شريرة، فايزة سيدة مكملتش تعليمها، وأبوها ميز أختها عنها، وأتجوزت شخص كان بيحب أختها".

 

وتابعت منال سلامة:" فايزة هي شخصية مش متحققة في كل حاجة، وبتطالب بورثها بطريقة تسخين أخواتها على فاطمة، وتبان قدام فاطمة إنها غلبانة، ولكن هي مش شريرة خالص والناس هتكتشف إنها إنسانيتها وليه وصلت للحالة اللي هي فيها دي، ويهمني دايمًا إن لما الناس تقفل التليفزيون تفتكر شخصياتي، سواء فايزة في الأصلي، أو دوري في الملكة نازلي".

 

والمسلسل تدور أحداثه حول "فاطمة الأصلي"، التي تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على اخوتها، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

 

مسلسل "الأصلي"، بطولة ريهام عبد الغفور، إسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغني، منال سلامة، خالد أنور، إيناس كامل، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، كريم عبد الخالق، نادية خيري، أحمد كشك، ميدو ماهر.