الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يهاجم أعضاء مجلس الزمالك: "بلاش لف ودوران"

الثلاثاء 28/فبراير/2023 - 12:59 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور

هاجم الإعلامي أحمد شوبير، إدارة نادي الزمالك، بعد الجدل حول تعيين رئيس نادي مؤقت من بين أعضاء مجلس الإدارة الحالي، خلفاً لمرتضي منصور، لحين إجراء الإنتخابات .


شوبير يهاجم أعضاء مجلس الزمالك: "بلاش لف ودوران" 

 

قال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم: "وزارة الشباب و الرياضة أرسلت خطاب لنادي الزمالك تطالب بتعيين رئيس نادي مؤقت من بين أعضاء مجلس الإدارة النادي الأبيض، لحين إجراء الإنتخابات علي هذا المنصب، بعد حبس مرتضي منصور لمدة شهر على خلفية قضية السب و القذف للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلى". 

 

وتابع : "مش عارف أعضاء مجلس الزمالك مكبرين العملية ليه.. ما تختار اسم مؤقت يدير النادي ومشي اللوائح وخلي الدنيا تشتغل، مش فيه لائحة ليه هنلف وندور، الموضوع بسيط جدا من غير كل الكلام اللي بيتقال ده".

 

وفي هذا السياق، كشف محمد الشاذلي، المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، مصير رئاسة نادي الزمالك عقب الحكم بحبس مرتضى منصور شهرا، موضحا أن هناك حكم صدر ضد رئيس نادي الزمالك مقيد للحريات، وهو ما يؤدي إلى زوال العضوية.

 

وأشار الشاذلي، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الإثنين، إلى أن من سيقوم بتولي رئاسة نادي الزمالك هذه الفترة، سيكون بصفة مؤقتة لحين إجراء الانتخابات وفقا للائحة، موضحا أن هناك شرو للترشح لعضوية مجلس الإدارة ومنها حسن السير والسلوك.

 

وأوضح أنه إذا كان الحكم الصادر ضد مرتضى منصور ليس مخلا بالشرف، من حقه أن يترشح مرة أخرى، وهو ما ستحدده المحكمة وليس للوزارة شأن.