السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الداخلية اليوم.. كهربا وتاو في الهجوم

الثلاثاء 28/فبراير/2023 - 11:32 ص
الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز

يحتضن ملعب "الأهلي والسلام"، اللقاء الذي يجمع بين ناديا الأهلي والداخلية، المقرر لها اليوم الثلاثاء ،في الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الداخلية اليوم.. كهربا وتاو في الهجوم

 

ومن المتوقع أن يدفع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بكلا من: حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: علي معلول ، خالد عبد الفتاح ، ياسر إبراهيم ، محمد هاني، خط الوسط: محمد مجدي أفشة، حمدي فتحي ، مروان عطية، خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا ، بيرسي تاو، طاهر محمد طاهر 

 

ويحتل النادي الأهلي صدارة الدوري المصري برصيد 40 نقطة، بعد أن خاض 16 مباراة ، أستطاع أن يحقق الفوز في 12، وتعادل في 4، ولم يخسر، وسجل لاعبي الأحمر 29 هدف، وتلقي 9.

 

فيما يتواجد الداخلية في المركز الـ 15 من جدول ترتيب الدوري العام، برصيد 16 نقطة، بعد أن لعب 19 مباراة، حقق الفوز في 3 ، وتعادل في 7، وخسر 9 آخرين، وسجل لاعبيه 15 هدف ، بينما تلقي 25 هدف.

 

ويدخل الأهلي مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة، بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي 2 - 2 مع صن داونز الجنوب إفريقي في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي بملعب "الأهلي والسلام"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وتعقد موقف الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، بعدما احتل صن داونز صدارة الترتيب برصيد 7 نقاط، وجاء الهلال السوداني ثانيا في الترتيب بـ 6 نقاط، بينما احتل الأهلي المركز الثالث بنقطة واحدة وخلفه القطن الكاميروني بلا رصيد من النقاط.
 

ويخوض الأهلي مواجهة الداخلية، وهو يتصدر ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 40 نقطة، بينما يحتل الداخلية المركز الـ 15 برصيد 16 نقطة.

 

يدير مباراة الأهلي والداخلية طاقم تحكيم يضم كلاً من، محمد معروف "حكم ساحة"، محمد عبد المجيد وأحمد عادل عبد الفتاح "مساعدين"، صبحي العمراوي "حكمًا رابعًا"، خالد الغندور "حكم فيديو"، خالد حسين "مساعد حكم فيديو".