السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر سيتي يواجه بريستول اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي

الثلاثاء 28/فبراير/2023 - 10:41 ص
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يلتقي فريق مانشستر سيتي مع نظيره فريق بريستول سيتي، اليوم الثلاثاء ، فى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً ، بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ملعب "أشتون جيت"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي.

 

مانشستر سيتي يواجه بريستول اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي

 

ويسعي فريق مانشستر سيتي لمواصلة نغمة إنتصاراته في البطولة، بعد أن حقق الفوز أمام تشيلسي برباعية نظيفة ، ضمن  منافسات الجولة الثالثة ،  سجل أهداف السيتي ا كلا من رياض محرز (هدفين) الأول في الدقيقة 23، والثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 85، وسجل جولييان ألفاريز هدف في الدقيقة 30 من ركلة جزاء، إلى جانبب فيليب فودين في الدقيقة 38.

 

وحقق الفوز علي آرسنال بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدور الرابع، من عمر مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، وسجل هدف السيتي الوحيد ناثان آكي في الدقيقة 64، بعد تمريره من جاك جريليش.

 

بينما التقي بريستول سيتي بنظيره سوانزي سيتي في مبارتين، ضمن منافسات الدور الثالث من البطولة، تعادل في المبارة الأوليب بهدف لكل منهما ، وسجل يويل بيرو هدف سوانزي في الدقيقة 15، وأخرزأنطوان سيمنيو، هدف التعادل لبريستول  في الدقيقة 75، وفي المبارة الثانية حقق بريستوا الفوز بنتيجة 2-1 ، بعد التمديد لأشواط إضافية، والتقي بريستول مع وست بروميتش في الدور الرابع ، من البطولة ، وتألق أمامه ليسجل ثلاث أهداف بلا رد.

 

ويتواجد مانشستر سيتي فى المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 55 نقطة، خلف أرسنال المتصدر، وخاض 25 مباراة ، حقق الفوزفي 17 ، وتعادل في 4 ، وخسر في مثلهما، وسجل لاعبيه 64 هدف، وتلقي 25 هدف.