السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

عميد سياسة القاهرة: امتحانات الميدتيرم منتصف شهر رمضان حضوريا بالكلية (خاص)

الإثنين 27/فبراير/2023 - 10:09 م
د. محمود السعيد عميد
د. محمود السعيد عميد كلية الاقتصاد

قال الدكتور محمود السعيد، عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة، إن امتحانات منتصف الفصل الدراسي الثاني "الميدتيرم" ستجري خلال منتصف شهر رمضان، وتكون حضوريا لجميع الفرق الدراسية داخل قاعات ومدرجات الكلية، وبنظام البابل شيت وحسب طبيعية كل مقرر.


وأشار عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، فى تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" الي أن الكلية ستراعي أوقات الامتحانات بالتزامن مع شهر رمضان ويتم الانتهاء من أعمال الامتحانات قبل الافطار بوقت كافي حتي يستطيع الطلاب العودة إلي منازلهم.


وأوضح السعيد، أن أعمال الامتحانات تعقد بالطريقة التي تناسب المادة وطبقا لرغبة أعضاء هيئة التدريس وأيضا تحتوي علي الأسئلة المقالية والإختيار من المتعدد، وأيضا ربما يكون ورقيا أو الكترونيا عبر منصة البلاك بورد داخل الكلية.

 

وأكد عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، علي أنه يتم تطبيق الإجراءات الاحترازية مع التشديد على ارتداء الكمامة أثناء الدخول لقاعات الامتحانات مع التعقيم المستمر، والتباعد داخل المدرجات وقاعات الامتحانات، مشيرا إلى أنه الكلية قامت بتوفير الانترنت لكل القاعات بحيث يتمكن الطالب من الدخول بالتابلت وإجراء الامتحان.