الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

في الجولة الأولى من دوري السوبر.. المصري تحت 16 عامًا "2006" يفوز على الإسماعيلي بهدف للاشئ

الإثنين 27/فبراير/2023 - 05:18 م
مصر تايمز

 

فاز فريق المصري تحت 16 عام ” الفئة العمرية "2006"   بقيادة مديره الفني الكابتن أحمد نبيه على ضيفه فريق  الإسماعيلي بهدف للاشئ،  في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم الاثنين بملعب السيد متولي ببورسعيد، ضمن مباريات الجولة الأولى من دوري السوبر.


بتلك النتيجة يرتفع رصيد المصري إلى ثلاث نقاط من مباراة واحدة وذلك قبل ملاقاة انبي بالجولة المقبلة والمقرر إقامتها الجمعة القادمة بملعب انبي.


تغلب المصري خلال المباراة على كافة الظروف الصعبة وأولها غياب نجمه حسام حسن المصعد لصفوف الفريق الأول ،وكذلك الطرد المبكر الذي تعرض له لاعبه عمر جمعة في الشوط الأول ورغم ذلك وبفضل القيادة الفنية المتميزة للكابتن أحمد نبيه والروح القتالية العالية  لنجوم المصري الذين نجحوا في التغلب على النقص العددي بل وإحراز الفوز والنقاط الثلاث بفضل هدف أحمد الفار والذي سجله في الدقيقة العاشرة من الشوط الثاني بتمريرة رائعة من السعيد هشام ليحصد النسور الخضر ثلاث نقاط هامة في صراعه على الفوز بلقب البطولة.

مثل المصري في المباراة : فارس عجمي   لحراسة المرمى ،  أشرف غزالة ،  عمر فاروق ، عمر عرفة  ،  السعيد محمد ( محمد نصر رضوان )  لخط الظهر ، محمد أيمن، السعيد هشام ، عمرو عبد الصمد   لخط الوسط ، أحمد ياسر  ( ابراهيم علاء ) ، أحمد الفار ( مروان عبد الظاهر )  ،  عمر جمعة لخط الهجوم.


الجدير بالذكر أن الجهاز الفني لفريق المصري يتكون من : ك. أحمد نبيه مديرًا فنيًا ، ك.  طارق مبروك مدربًا ، محمد وفا مدربًا لحراس المرمى ، ك. محمد حبيش  أخصائيًا للعلاج الطبيعي ، ك. السيد شعيب منسقًا إداريًا فيما يتكون جهاز الإشراف من : د.ميمى عبد الرازق مديرًا لقطاع الناشئين ، ك. محمد معوض نائب مدير القطاع ، ك. أسامة سلامة المدير الادارى للقطاع، ك. السيد الجراحي منسقًا عامًا لقطاع الناشئين.