الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيريرا يطمئن على مصابي الزمالك قبل مواجهة بيراميدز في الدوري

الإثنين 27/فبراير/2023 - 04:44 م
فيريرا
فيريرا

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مجموعة من الجلسات المنفردة، على هامش مران اليوم الإثنين، الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء بيراميدز المقبل في الدوري.

 

فيريرا يطمئن على مصابي الزمالك قبل مواجهة بيراميدز في الدوري

 

واجتمع فيريرا مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بحضور معاونيه، من أجل الاطمئنان على موقف اللاعبين المصابين قبل مباراة بيراميدز المرتقبة في الدوري.

 

وفي نفس الوقت عقد المدير الفني جلسات مع عمر جابر ومحمد عبد الشافي ثنائي الفريق، من أجل منحهما مجموعة من التعليمات والمهام الفنية لتنفيذها في التدريب.

 

وشهد المران حديث سريع بين البرتغالي جوسفالدو فيريرا وأحمد فتوح الظهير الأيسر  من أجل الاطمئنان على حالته الطبية، عقب غيابه عن المباريات الأخيرة بسبب الإصابة في العضلة الخلفية.

 

ويسعى الفارس الأبيض إلى تصحيح مساره في بطولة الدوري المصري الممتاز، وتحقيق الفوز على حساب نظيره بيراميدز من أجل استعادة النتائج الإيجابية لمصالحة جماهيره.

 

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري

 

تنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الزمالك وبيراميدز الجمعة المقبلة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد 30 يونيو، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز

 

وتنقل قناة أون تايم سبورتس أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين، في وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

ويدخل الزمالك هذه المباراة بمعنويات منخفضة بعدما تلقى الهزيمة في تونس أمام الترجي بهدفين دون رد، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، ليواجه الزمالك شبح الخروج من دور المجموعات.

 

وعلى الناحية الأخرى يدخل بيراميدز بمعنويات مرتفعة بعدما حقق الفوز على حساب نظيره أسكو كارا بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس ضمن منافسات الكونفدرالية الأفريقية.

 

الجدير بالذكر يتواجد بيراميدز بالمركز الثاني برصيد 38 نقطة من  19 مباراة، بينما يتواجد الزمالك في المركز الخامس برصيد 32 نقطة من 18 مباراة.