الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حلمي طولان: نوعية لاعبي الزمالك لا ترضي طموحات الجماهير ولا تساعد فيريرا

الإثنين 27/فبراير/2023 - 03:39 م
حلمي طولان
حلمي طولان

تحدث حلمي طولان نجم كرة القدم المصرية السابق، عن موقف الزمالك مؤكدا أن نوعية لاعبي النادي الابيض الحاليين لا تناسب طموحات الفريق بتحقيق كافة البطولات.

 

حلمي طولان: نوعية لاعبي الزمالك لا ترضي طموحات الجماهير ولا تساعد فيريرا

 

وقال حلمي طولان فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" نوعية لاعبي نادي الزمالك فى الوقت الحالى لا ترضي طموحات المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا أو حتي الجماهير.

 

واضاف:" كان لدي الزمالك أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي وطارق حامد ومصطفي محمد كانوا مميزين، هذا الرباعي فقط يكفي أن عندما يرحل ، الفريق يتأثر، ويكون كواليتي اللاعبين أقل بكثير عن السابق، والزمالك مجابش ربع اللاعبين دول، حتي عندما أصيب الونش دفاع الفريق أصبح ضعيف.

 

وأكمل:" لابد من وجود لاعبين تستطيع تعويض أسماء وإمكانيات اللاعبين الذي رحلوا عن الفريق حتي وقتها نستطيع محاسبة جوسفالدو فيريرا.

 

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري

 

تنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الزمالك وبيراميدز الجمعة المقبلة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد 30 يونيو، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز

 

وتنقل قناة أون تايم سبورتس أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين، في وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

ويدخل الزمالك هذه المباراة بمعنويات منخفضة بعدما تلقى الهزيمة في تونس أمام الترجي بهدفين دون رد، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، ليواجه الزمالك شبح الخروج من دور المجموعات.

 

وعلى الناحية الأخرى يدخل بيراميدز بمعنويات مرتفعة بعدما حقق الفوز على حساب نظيره أسكو كارا بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس ضمن منافسات الكونفدرالية الأفريقية.

 

الجدير بالذكر يتواجد بيراميدز بالمركز الثاني برصيد 38 نقطة من  19 مباراة، بينما يتواجد الزمالك في المركز الخامس برصيد 32 نقطة من 18 مباراة.